السبت، 6 أكتوبر 2012

أنا اسرائيلي سادي, باكل حدادي, واخطف أرواح ملايين - فيديو


"أنــــا صهيــــــونى واطــــــــى
 فين أيام جمال وأبوه, كات (كانت) أيام تمام 
ياهو خدنا الغاز بدون فاتورة والعرب شبه 
تمّورة فين أيام, فين أيام المخلوع ياهو



تحت عنوان "أنا صهيونى واطى"، بثت فرقة "بلديات" أغنية جديدة عبر قناتها على موقع "يوتيوب" بالتزامن مع الاحتفال بنصر أكتوبر، وتتحدث الأغنية عما فعلته الصهيونية من قديم الأزل حتى اليوم، وما تفعله إسرائيل بالأراضى المحتلة الفلسطينية، بالإضافة إلى سلب المصريين للغاز أيام الرئيس المخلوع حسنى مبارك. حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية مقارنة بموعد بثها على الإنترنت، حيث حظت بأكثر من 34,500 ألف مشاهدة حتى الآن. 
وأفادت الفرقة بأنها لم تتعمد الإساءة لأى شخصية دينية أو تاريخية أو حتى أسطورية – على حد قولهم-، ومع ذلك قدموا اعتذارهم مسبقا على ما يمكن تفسيره على أنه إهانة أو تجريح من قريب أو بعيد، قائلين: "كل الحكاية إننا كجيل عاش أياما ما يعلم بيها إلا ربنا، حبينا نرصد نتايج صراع عربى صهيونى، استمر 64 سنة، ومازال مستمرا، ومانجيلكوش فى حاجة وحشة !".
أنا اسرائيلي سادي, باكل حدادي، واخطف أرواح ملايين
أصلي صهيوني واطي, ومش اعتباطي أحتل أنا فلسطين
 هعمل مظلوم مجروح, واستر وشي المفضوح, بالإعلام والألبندات
 زيّك زي المسيح, بإيدي دمه يسيح, وهحارب كل الديانات
 فين أيام جمال وأبوه, كات(كانت)أيام تمام ياهو
 خدنا الغاز بدون فاتورة والعرب شبه تمّورة.
فين أيام المخلوع ياهو

مضيت معاهدات مع حبيبي سادات علشان أكسركم لسنين
لو هتسيبوني أعيش واّ كل عليكم عيش, دوركم جاي يا مصريين فجأة أتهزت الدنيا هزة, فركة كعب يادوب من غزة الأحرار شباب الثورة قاموا قبل سادس دورة كانوا فايقين, شكلي تاني هشيل تلاته وسبعين
أنا اسرائيلي سادي, باكل حدادي, واخطف أرواح ملايين أصلي صهيوني واطي, ومش اعتباطي احتل أنا فلسطين



ليست هناك تعليقات: