السبت، 6 أكتوبر 2012

هل سيعيد مرسى محاكمة مبارك ونظامة ؟


استاد القاهرة سيشهد الإعلان عن محاكمة تاريخية 
فى ظل احتفالات المصريين بنصر أكتوبر 
تسجيل صوتي لحسني مبارك ينفى فية 
أمتلاكه لأموال خارج مصر
وفق الله مصر و شعبها و سدد على طريق الخير خطى أبنائها.




ستشهد احتفالات ذكرى انتصار السادس من أكتوبر غدا باستاد القاهرة إعلان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية إعادة محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك. وأضاف الوشاحى أن بعض المصادر قد تناولت الخبر فى محيط القصر الرئاسي بأن الرئيس سوف يعيد محاكمة المخلوع, وأعوانه الذين برأتهم ساحات القضاء من قبل.
** مرسى سيعيد محاكمة مبارك غدًا ... هذه ستكون إحدى مفاجآت رئيس الجمهورية التى سيبهر بها العالم الداخلى, والخارجى منذ أن تولي منصب رئيس الجمهورية، وأن مرسى بذلك سيكون قد انحاز إلى ثورة 25 يناير, وانتصر لشهدائها, ووفى بما وعد به. وأكد "الوشاحى" أن استاد القاهرة سيشهد الإعلان عن محاكمة تاريخية فى ظل احتفالات المصريين بنصر أكتوبر المجيد, وأن الإعلان عن إعادة هذه المحاكمة سيسجل ضمن الانتصارات التى يحققها المصريون فى شهر أكتوبر .. "هؤلاء قتلوا أبناء مصر الحبيبة أثناء ثورة 25 يناير, وكان هناك من أخفى الأدلة الحقيقة, والتى نتج عنها تبرئتهم جميعاً, كما أنهم لم يقدموا للمحاكمة عن جميع جرائم القتل فى محافظات مصر".

تسجيل صوتي لحسني مبارك
 ينفـــى أمتلاكـــه لأمـــوال خـــارج مصر



الأخوة و الأخوات أبناء شعب مصر.. تألمت كثيراً - و لا أزال - مما أتعرض له أنا و أسرتى من حملات ظالمة و إدعاءات باطلة تستهدف الإساءة إلى سمعتى و الطعن فى نزاهتى و مواقفى و تاريخى العسكرى و السياسى الذى إجتهدت خلاله من أجل مصر و أبنائها.. حرباً و سلاماً.. لقد آثرت التخلى عن منصبى كرئيس للجمهورية.. واضعاً مصالح الوطن و أبنائه فوق كل إعتبار، و إخترت الإبتعاد عن الحياة السياسية.. متمنياً لمصر و شعبها الخير و التوفيق و النجاح.. خلال المرحلة المقبلة. إلاَّ أننى و قد قضيت عمراً فى خدمة الوطن بشرف و أمانة.. لا أملك أن ألتزم الصمت فى مواجهة تواصل حملات الزيف و الإفتراء و التشهير.. و إستمرار محاولات النيل من سمعتى و نزاهتى.. و الطعن فى سمعة و نزاهة أسرتى. و لقد إنتظرت على مدار الأسابيع الماضيه أن يصل الى النائب العام المصرى الحقيقه من كافة دول العالم و التى تفيد عدم ملكيتى لأى أصول نقدية أو عقارية أو غيرها من ممتلكات بالخارج. و إيماناً من جانبى بأنه لا يصح فى النهاية إلا الصحيح و دحضاً لما يتم الترويج له من إدعاءات و إفتراءات، فلقد قررت الآتى :


- بناء على ما تقدمت به من إقرار لذمتى المالية النهائى و البيان الذى أصدرته مؤكداً فيه عدم إمتلاكى لأى حسابات أو أرصدة خارج جمهورية مصر العربية فإننى اوافق على أن أتقدم بأى مكاتبات أو توقيعات تمكن النائب العام المصرى بأن يطلب من وزارة الخارجية المصرية الإتصال بكافة وزارات الخارجية فى كل دول العالم لتؤكد لهم موافقتى أنا و زوجتى على الكشف عن أى أرصدة لنا بالخارج منذ إشتغالى بالعمل العام عسكرياً و سياسياً و حتى تاريخه و ذلك حتى يتأكد الشعب المصرى من أن رئيسه السابق يمتلك بالداخل فقط أرصدة و حسابات بأحد البنوك المصرية طبقاً لما أفصحت عنه فى إقرار الذمة المالية النهائى.
- موافقتى على تقديم أى مكاتبات أو توقيعات تمكن النائب العام المصرى من خلال وزارة الخارجية المصرية الإتصال بكافة وزارات الخارجية فى كل دول العالم لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة للكشف عما إذا كنت أنا و زوجتى و أى من أبنائى علاء و جمال نمتلك أى عقارات أو أى أصول عقارية بشكل مباشر أو غير مباشر سواء كانت تجارية أو شخصية منذ إشتغالى بالعمل العام عسكرياً و سياسياً و حتى تاريخه حتى يتسنى للجميع التأكد من كذب كافة الإدعاءات التى تناولتها وسائل الأعلام و الصحف المحلية و الأجنبية حول أصول عقارية ضخمة و مزعومة فى الخارج أمتلكها أنا و أسرتى. 
هذا و سيتضح من الإجراءات المعمول بها أن عناصر و مصادر أرصدة و ممتلكات أبنائى علاء و جمال بعيدة عن شبهة إستغلال النفوذ أو التربح بصورة غير مشروعة أو غير قانونية.
و بناء عليه و بعد إنتهاء الجهات المعنيه من هذا و التأكد من سلامته و صحته فإننى أحتفظ بكافة حقوقى القانونية تجاه كل من تعمد النيل منى و من سمعتى و من سمعة أسرتى بالداخل و بالخارج... الكامل لخطاب الرئيس المصري السابق حسني مبارك عبر الأخوه و الأخوات ستظل مصر دائماً لنا جميعاً هى الهدف و الرجاء … وفق الله مصر و شعبها… و سدد على طريق الخير خطى أبنائها… و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..


ليست هناك تعليقات: