السبت، 6 أكتوبر 2012

حملة لتوثيق المسكوت عنه من جرائم مبارك - فيديو



حملة لتوثيق المسكوت عنه من جرائم مبارك
 .. الضربة الجوية الثانية ..


كشفت تقارير دولية ومحلية وحكومية عن انتشار الفساد في مصر فى عهد الرئيس السابق مبارك ؛ بل أن مصر كانت تحظى بترتيب متأخر في مؤشر الفساد والذي تصدره منظمة الشفافية الدولية، كما تورط عدة وزراء سابقين فى النظام السابق في عمليات فساد كبيرة وعدة مسئولين حكوميين في الدولة، وحذرت منظمات دولية ودول من انتشار الفساد في مؤسسات الدولة .
و بعد سقوط نظام الرئيس السابق فى شهر فبراير الماضى بتنحيه عن الحكم خرجت التقارير والوثائق التى تكشف الفساد الذي كان موجود فى عهده والمسكوت عنه ؛ وخرجت العديد من الحركات السياسية التى تعلن عن تبنيها الكشف عن قضايا الفساد والإفساد في مصر ؛ وظهرت مستندات لأول مرة تكشف تورط مسئولين كبار فى عمليات فساد داخل وخارج مصر ؛ وهو ما دفع عدد من الناشطين المصريين الي تأسيس حركة شعبية حملت اسم " الحملة الوطنية لتوثيق جرائم مبارك " والتى تهدف إلى كشف جرائم وفساد النظام السابق. ضيفنا اليوم الناشط سيد أمين ؛ المنسق العام للحملة الوطنية لتوثيق جرائم مبارك ؛ لنتعرف منه اكثر على أهداف الحملة واهم الجرائم التى قامت بتوثيقها حتي الان..


من جرائم مبارك .. 
الضـــربة الجويـــة الثـــانية
 اللواءعكاشة:
إلغــاء مبارك الضــربة الجوية الثانية
 تسبب بمذبحــة الهليكوبتر
قال اللواء طيار محمد زكى عكاشة أحد طيارى حرب أكتوبر إن الرئيس السابق مبارك نسب لنفسه كل النصر في الحرب وتعمد إقصاء كل من ساهموا فى وضع خطة الضربة الجوية، وكشف عن عدم وجود دور لمبارك فى وضعها واقتصار دوره على الموافقة عليها، واتهمه بارتكاب أخطاء فادحة..

  

حرب اكتوبر القصف المدفعي و الضربة الجوية


ليست هناك تعليقات: