الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

عالم مصرى . إنقذنى يامرسى مستقبلى ضاع على يد المخابرات ؟!


عــالم التشفير المصـــرى: 
 يامرسى أنقــذنى أنـــا فى خطـــــــــر 
 حفيــد نيــوتن المصـــرى 
 الدولــة تحــارب البحــث العلــمى وتطــارد العلمـــاء 
"مستقبلى ضـــاع على يـــد المخــــــابرات "



■ بالمستندات "حفيد نيوتن المصرى " يقدم بلاغ ضد النائب العام لإتهامه بعرقلة العادالة 
والتستر على فساد جامعة 6 أكتوبر ويحيى الجمل.. 
■ أطالب مرسي بمحاكمة يحي الجمل و مجلس أمناء جامعه 6 أكتوبر في وقائع التزوير.. 
■ مكالمات رئيس الجمهورية مراقبة من أمريكا وإسرائيل وأطالب بحمايتى.. 
■ عالم التشفير: مصر مخترقة من إسرائيل بسبب المسؤلين عن التعليم فهم عملاء لإسرائيل.. 
■ أستاذ التشفير: لم أذل سوى بعد الثورة من جامعة 6 أكتوبر ويحيى الجمل.. 
■ مصطفى إبراهيم: تم فصلى من جامعة 6 أكتوبر بعد رفضى لمنحة إسرائيل ولرغبتى فى إنشاء معمل أبحاث عالمى مصرى و قدمت شكاوى لديوان المظالم دون نتيجة... 
■ تأمين علماء مصر من البلطجية ووجود قانون يحترم أهم مطالبى.. 
■ الجامعات المصرية "لا حياه لمن تنادى " تحارب العلم والعلماء.. تسببت جامعة عين شمس فى مشكلة لى وقامت بإلغاء منحتى الداخلية بحجة عدم وضوح توقيعى ، ورفضت أن أسجل الدكتوراة بها لأنها جامعة تحارب العلم . 
وفى جامعة القاهرة أرعبنى "عاصم ضيف" رئيس قسم الرياضيات بجامعة القاهرة من الإستمرار فى مصر ، وأخبرنى عام 2005 أن لو سجلت معانا فلن تجد خبيراً بعلم نظرية الأعداد في مصر الأن - بالرغم أن نظرية الأعداد أعمق و أهم تخصص في الرياضيات ،و تابع قوله بأنه سيكون إشراف جامعة القاهرة لك شكلياً للغاية و لكنني أري الأن إنك أصبحت ناشر في أكبر مجلات العالم و كمؤلف رئيسي ستجد فرصتك بالغرب ونصحنى بمغادرة مصر فوراً ، و عمل الدكتوراة بأمريكا أو بريطانيا لأن منظومة الجامعات في مصر تلوثت بشكل مؤلم . 
 موضحاً أنه حصل عليها من جامعة "warwick" أول مصري ينجح في الحصول علي الدكتوراة من بريطانيا أو من الخارج بمنحة بريطانية كاملة (70,000 جنيه إسترليني) في تكنولوجيا نظرية الأعداد . 
وكان أول مصرى يحصل على منحة من هذه الجامعة ،وكنت عضو ناشيء وباحث بمعهد نيوتن عام 2009 ، وحصلت على منحتين من معهد نيوتن حيث عدلت نظرية التفاضل لنيوتن وإستخدامها فى نظرية الأعداد . ماذا عن منحة إسرائيل ؟ قال فى عام 2008 جاءتنى منحة كاملة من إسرائيل ورفضتها خوفاً من إتهامى بأنى جاسوس إسرائيلى تم سرقة اللاب توب الخاص بى ، مؤكداً أن إسرائيل التى قامت بذلك . ماذا ترتب عن رفضك للمنحة الإسرائيلية ؟ 
فصلت من الجامعة بعد رفض المنحة ، حيث كنت أول من كرمته جامعة 6 أكتوبر في 2005 ترقيت مالياً من الجامعة ، وزاد مرتبى و بالإضافة لشيك أخر بـ11 ألف جنيه لي من جامعة 6 اكتوبر ، حدث هذا كله وقبل أن أرفض زيارة إسرائيل في 2008. وبعد أن رفضت زيارة إسرائيل أصبحت بقدرة قادر أول من يتم فصله من جامعه 6 أكتوبر بتهمة زور بتسريب إمتحان ماده لم أدرسها و لا أضع امتحانها و ليس له أي علاقة بها من قريب أو بعيد . 
 و النائب العام المصري و المحامي العام لجنوب الجيزة و النيابة العامة تبرائني تماماً منهاوتم حفظ تحقيقات نيابة 6 أكتوبر فلجاؤا المسؤليين بجامعة 6 أكتوبر – بدعم من إسرائيل- لتزوير توقيعي 3 مرات علي عقد عمل "لا أعلم عنه شيئاً" ، و ليتيح نصوصه الهزيلة فصلي من جامعة 6 أكتوبر بكل سهولة من الجامعة و دون تحويلي لأي مجلس تأديب "كأي أستاذ جامعي تريد الجامعة فصله" . 
 و في ظل انتهاك صريح لقانون المجلس الأعلي للجامعات ، و تعمد وزير التعليم العالي الصمت و التستر علي الجريمة الاكاديمية التي ارتكبتها جامعة 6 أكتوبر ، و تورط معهم أمين عام المجلس الأعلي للجامعات المصرية و لم يحاول أي منهم تحقيق العدالة و تورط كل منهم مع الجامعة في مؤامرة فصلي ، و بالطبع مجاملة لإسرائيل و بعد رجوعي مباشرة من إنجلترا لمصر و في شهر مارس 2011 . 
و الغريب أيضاً و ليس صدفة أن كل هذا حدث في شهر مارس 2011 و في ذات الشهر الذي نوييت فيه بناء أول مختبر علمي مصري عالمي في أبحاث تكنولوجيا علوم نظرية الأعداد المرتبطة بتكنولوجيا تشفير المعلومات و الإتصالات الرقمية و قيامي بتقديم دعم و كتب و أبحاث قيمتها لا تقل عن 50 ألف جنيه لتكون أول مكتبة مصرية متخصصة في أبحاث تكنولوجيا علوم نظرية الأعداد و تكنولوجيا تشفير المعلومات و الإتصالات الرقمية . 
 وزير التعليم: "مش هامشى" من الوزارة بهتافات المعلمين واللى "جابنى يمشينى".. ويؤكد: لدى تقارير عن 3 مدارس أجنبية بها شذوذ جنسى سأتعامل معها بالقانون.. والجماعة إذا فرضت علىّ شيئاً سأستقيل..

ليست هناك تعليقات: