الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

التراس اهلاوى - شوشو المنافق وشلبوكة ابو باروكة فيديو جنسى للكبار فقط


إعــدمـــوا أحـــمــد شـــوبـيـر فــى مــيــدان الــتــحــريــر !! 


يونس: انا أكبر من الرد علي الاولتراس .. وسأواصل رسالتي
احداث اغانى الالتراس فيديو جنسى للكبار فقط عرفت جيداً كيف يفكر هؤلاء , ولذلك قررت أن أتضامن معهم وأطالب بإعتقال كل الإعلاميين الذين وقفوا ضد تصرفاتهم الهوجاء وأفعالهم المشينة 
, وبالأخص أحمد شوبير
 شوشو المنافق وشلبوكة ابو باروكة ومعلوف "الخروف" والغندور الاوزعة "سب الدين" فى احداث اغانى الالتراس قامت رابطة التراس اهلاوى باطلاق اغنية جديدة تهاجم فيها بعض الاعلاميين الذى يهاجمون االجماهير بسبب رفضهم عودة النشاط الرياضى قبل القصاص لشهداء بورسعيد . حيث قامت الرابطة باطلاق اغنية تهاجم فيها بعض الاعلاميين وجائت بعض كلمات الاغنية كالتالى " هنعلمكوا لحد امتى الاولتراس مش علام .... مش شغال عند امك يا منافق قصدى الاعلام"هنا بقى واستوب وحاسب.. وارفع تعظيم سلام. وسع لسيادة النايب.. شوشو رمز الاعلام. البيه على طول محايد.. وملوش بقى فى النفاق والناس كلها بتحبة.. من شبرا لحد الوراق معندوش وقت ضايع.. عندة عقد احتراف.

شلبى رداً على الأولتراس : لاأهتم بالهجوم والإساءة وأقسم بالله العظيم لـ ..!!
أقسم بالله العظيم أنى لا أتابع أية مواقع ولا أية إساءات أو مدح بل لا أخفيك سراً أنى لا أعرف كيف أدخل على الإنترنت وبالتالى أهتم ولا أبذل واحد فى المليون من وقتى أو تفكيرى فى متابعة ما هو ضدى أو فى صالحى . وأضاف شلبى " أنا أهتم فقط بما أقدمه على الشاشة والأفكار التى أتناولها أو أهتم بها وبالتالى من يريد أن يهاجمنى فليقل ما يشاء من جانبه على أن يقابله كل حب من جانبى لكنى أصلاً لا أشاهد أحداً ولا أشغل بالى بذلك .


اولتراس اهلاوي ترفض مغادرة مدينة الانتاج الاعلامي قبل مواجهة شوبير وشلبي
شوبير يتقدم ببلاغ ضد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء
 اتهم شوبير كلا من رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء في بلاغه الذي يقدمه في تلك الاثناء، بالتسبب فيما اقدمت عليه رابطة اولتراس اهلاوي بإقتحام مدينة الانتاج الاعلامي. كان 3000 من عناصر اولتراس اهلاوي قد أقتحموا مقر قناة مودرن سبورت ومنعوا شوبير من الظهور علي الهواء مساء اليوم .

القيادات الأمنية تتفاوض مع الألتراس داخل الإنتاج الإعلامى للانصراف

الألتراس يغادر الإنتاج الإعلامى بعد تعهد مودرن

 بعدم ظهور شوبير وشلبى

 اعلام السبوبه التراس اهلاوى

 

  شوفت كليب أغنية الأولتراس الجديدة ؟؟
 لا خير يا جماعة بتقول اية , لالا الكلام كبير , مش ينفع فيها قوالة , إسمعها وشوفها بنفسك , ثلاث مكالمات .. جائتنى فى وقت متأخر حملت نفس المعنى من الأصدقاء ولكن ولأن النوم سلطان لم أستطيع أن أفارق سريرى طمعاً فى بعض الساعات الإضافية من النوم ولكن قبلها بدأت فى التفكير فى الإغنية الجديدة التى جعلت الأصدقاء حريصون على أن أشاهدها , وعلى الفور توقعت أن تكون الأغنية رسالة إعتذار عن ما فات وبدء صفحة جديدة مع الجميع .
 رسالة إعتذار عن التسبب فى إحراق مشجع زملكاوى يدعى " محمد عبدالمولى " على يد أربعة من ألتراس أهلاوى فى ملعب لكرة السلة فى مباراة للاهلى والزمالك فى الصالة المجمعة لإستاد القاهرة فى فبراير 2008 . رسالة إعتذار عن ما حدث فى ستاد غزل المحلة فى مباراة الاهلى والغزل فى مباراة الموسم الماضى بعدما اقتحم الجمهور ملعب المباراة حاملاً كل أنواع الشماريخ مطارداً الحكام واللاعبين فى مشهد لايتكرر فى الساحات الشعبية ليتم إلغاء المباراة وتهريب لاعبى الاهلى فى سيارات الأمن المركزى ومدرعات الجيش . رسالة إعتذار عن ما حدث فى لقاء الاهلى وكيما أسوان فى سبتمبر من العام الماضى بعدما تم تكسير مقاعد ستاد القاهرة والتصادم مع الشرطة واحراق سياراتهم والتسبب فى حدوث اصابات لـ130 من الجانبين رغم أن المباراة كانت سهلة وحسمها الاهلى برباعية نظيفة .
 رسالة إعتذار عن إشعال الأجواء بين الجماهير المصرية والتسبب فى مقتل " 74 " شهيد فى مباراة كرة القدم بين فريقان ينتميان لبلد واحد وديانة واحدة تدعو للحب والسلام والإخاء فى مباراة هبط فيها 25 ألف مشجع بورسعيدى لمطارة القليل من التراس الاهلى ولاعبى الفريق الأحمر فى منظر هو الأبشع فى الألفية الجديدة فى مشهد وصفه العالم كله بالكارثة . رسالة إعتذار عن إقتحام مبنى الإتحاد المصرى لكرة القدم وسرقة الكوؤس الدورع التاريخية التى تحمل إنجازات مصر وتحطيم الزجاجات وحرق المكاتب والأشجار وسرقة أجهزة الشرطة والتهديد فيما أفظع بعد ذلك .
 رسالة إعتذار عن إقتحام تدريبات الاهلى فى الجزيرة ومدينة نصر وترويع لاعبى الاهلى وكذلك الأعضاء الأبرياء فى محاولة لإستعراض العضلات والنفوذ وإثبات الهيمنة والسطوة . رسالة إعتذار لأسر الشهداء الذين تسببوا هم بعصبيتهم وصراعاتهم فى اشعال الأجواء والتسبب فى مقتلهم , والأن يبحثون عن كبش فداء لإخلاء ذمتهم ولإظهار أنهم ضحية مثلهم .
 رسالة إعتذار للكرة المصرية عن ما أصابهم من أضرار لحقت بكل العناصر من لاعبين ومدربين وكل الذين يحصلون على قوت يومهم من الرياضة والبالغ عددهم خمسة ملايين , كذلك رسالة اعتذار للمنتخب المصرى ولنادى الزمالك الذين تسببوا فى خروجهم من البطولات القارية .

 كان هذا ما تصورته قبل أن أعود مجددا للنوم ولكن بعد رؤيتى للكليب الذى يسخرون منه على الإعلاميين المصريين , أحمد شوبير , خالد الغندور , مدحت شلبى , مصطفى يونس , عرفت جيداً كيف يفكر هؤلاء , ولذلك قررت أن أتضامن معهم وأطالب بإعتقال كل الإعلاميين الذين وقفوا ضد تصرفاتهم الهوجاء وأفعالهم المشينة , وبالأخص أحمد شوبير صاحب نصيب الأسد من الهجوم , قررت أن أطالب بإعدام شوبير فى ميدان التحرير لأنه أول من فتح ملف الألتراس فى مصر وحذر من الظاهرة الخطيرة فى 2008 , اعدام شوبير لأنه مازال متمسكاً بموقفه رغم تهديدات القتل والحرمان من أداء عمله , إعدام شوبير الذى جعل من قضية الأولتراس الشغل الشاغل له من أجل عودة الكرة المصرية , إعدموا هذا الرجل الذى كثيراً ما أختلفت معه من أجل الأولتراس وبل وكنت على وشك أن أفقد عملى بسبب حبى لهم وإعتراضى على نقده اللاذع لهم بعدما كنت متصوراً أنهم متجنى عليهم . شباب الأولتراس بالتأكيد سيأتى اليوم الذى سيكشف فيه الستار عن الكثير من الحقائق ويومها لن ينفع الندم ولن تشفع الدموع ولن ينجو أحد بفعلته مهما مرت الأيام .

ليست هناك تعليقات: