الجمعة، 15 يونيو 2012

أعضاء مجلس الشعب ممنوعون من الدخول الا بموافقة العسكرى فيديو


قوات الأمن تحاصر محيط ميدان التحرير 
وقوات الشرطة العسكرية على المداخل الرئيسية للسفارة الأمريكية، 
وقامت بوضع الكتل الحديدية والخرسانية 
 ... هذا البرلمان صُنع ليُحل...


كثفت قوات الأمن والشرطة العسكرية من تواجدها في محيط وزارة الداخلية ومجلس الشعب والسفارة الأمريكية وباقي المنشآت الحيوية في محيط ميدان التحرير تحسبا من أى أحداث أثناء دعوات التظاهر التي ينتظرها ميدان التحرير احتجاجا على قرار المحكمة الدستورية العليا الخاص بحل مجلس الشعب وعدم دستورية قانون العزل السياسي. 
 نشرت قوات الأمن فى محيط مجلس الشعب المدرعات التابعة لوزارة الداخلية على جميع مداخل ومخارج أبواب المجلس وقاموا بإغلاق شارع مجلس الشعب المتفرع من شارع قصر العيني والمؤدي إلى مقر البرلمان ومجلس الوزراء وفرض سياج أمني من الكتل الحديدية، وقوات الأمن المركزي التي اصطفت لمنع دخول أي متظاهرين أو حتى أعضاء مجلس الشعب. 
وكشفت بعض القيادات الأمنية المسئولة عن أمن مجلس الشعب أنهم سيقومون بتأمين مقر مجلس الشعب وحمايته من أي محاولة اقتحام وأنهم بحسب حكم بطلان عضوية نواب المجلس لا يستطيعون السماح لأي فرد بدخول المجلس إلا بتعليمات من المحكمة الدستورية أو المجلس العسكري. وفي السياق ذاته، شهد محيط وزارة الداخلية انتشارا مكثفا لقوات الأمن المركزي على مداخل ومخارج الوزارة وقامت بتمشيط الشوارع المؤدية إليها ومطالبة المارة بعدم التمركز في محيط الوزارة. 
كما انتشرت قوات الشرطة العسكرية على المداخل الرئيسية للسفارة الأمريكية، وقامت بوضع الكتل الحديدية والخرسانية لمنع احتجاج المتظاهرين أمام السفارة، وذلك بعد أن حذرت السفيرة الأمريكية أمس آن باترسون رعايا الجالية الأمريكية بالقاهرة من التواجد بأماكن المظاهرات والاحتجاجات بعد إقرار المحكمة الدستورية بحل مجلس الشعب وعدم دستورية قانون العزل. القيادات الأمنية المسئولة عن أمن مجلس الشعب لن نسمح لأى فرد بدخول المجلس إلا بتعليمات من المحكمة الدستورية أو المجلس العسكري. 
والداخلية تنفى ..؟!! منعها نواب مجلس الشعب من دخول البرلمان بالفيديو .. ياسين: أفراد الشرطة والجيش يمنعون النواب من دخول مجلس الشعب

ليست هناك تعليقات: