السبت، 16 يونيو 2012

أسر الشهداء: تكريم شهدائنا بما يليق مع ما قدموه للثورة من رئيس دولة إسلامية تعرف قيمة الشهيد




أسر شهداء الثورة في زيارة لإيران
ذهبنـــا لبـــلد تعرف قيمــــة الشهيــــد 
 بينمـــا الدول الشقيقـــة تتــــآمر على الثــــورة
خافوا من الشائعات حول استقطاب إيران للمصريين السنّة 
.. والعمل على تشيعهم ..


أعلن وفد أسر شهداء الثورة المصرية الذين ذهبوا في زيارة لإيران بعد دعوة من الرئيس أحمدي النجاد، أنهم وافقوا على زيارة إيران لتكريم شهدائهم بما يليق مع ما قدموه للثورة من رئيس دولة إسلامية تعرف قيمة الشهيد، بينما تتآمر دول شقيقة على الثورة ولا تريد نجاحها ولقد شهد الجميع المحاكمات الهزلية لمبارك ورموز نظامه.
 وتساءل البيان ألا يستحق من استشهد من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية تكريما يليق بهم؟.
 مضيفا أن أسر الشهداء الذين رفضوا التكريم فى إيران أما لأنهم بسطاء خافوا من الشائعات حول استقطاب إيران للمصريين السنة والعمل على تشيعهم أو رفضوا بناءا على أوامر عليا من تجار الدم الذين غضبوا كثيرا لعدم ادراج اسماؤهم وعدم منحهم الفرصة لإدارة هذه الرحلة فعملوا على إفساد الزيارة وتشويه الصورة على طريقة " فيها لاخفيها "، علي حسب ما جاء بالبيان.
 وأكد أسر الشهداء أن من أطلقوا على أنفسهم متحدثون باسم أسر الشهداء لم يحصلوا على توكيلات من أحد لكنهم تجار دم يريدون البحث عن مصالحهم الشخصية سواء كانوا أشخاص أو أحزاب لكن سنقوم برفع دعوى قضائية ضد كل من أساء لنا عن عمد وسوء نية وتلاعب بمشاعر المصريين لتحقيق مصالح خاصة عبر دماء أبنائنا من الشهداء. وفد أسر الشهداء: ذهبنا لبلد تعرف قيمة الشهيد .. بينما الدول شقيقة تتآمر على الثورة..

ليست هناك تعليقات: