السبت، 16 يونيو 2012

كتائب القسام: الأتهامات المصرية لعناصر القسام محض أفتراء وأكاذيب



ما ورد حول دخول عناصرنا لمصر هي جملة أكاذيب باطلة
ومحاولة لزرع الفتنة وخلط الأوراق ودقّ الأسافين


أكدت كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) على ان ما أوردته صحيفة الشروق المصري حول دخول عناصر كتائب القسام الي الأراضي المصرية هي جملة أكاذيب باطلة وتلفيق محض لا مكان لها في الواقع والحقيقة مطلقا. وقال الناطق الرسمي باسم القسام ابو عبيدة :"استقبلنا مثل هذه الأخبار ببالغ الدهشة والاستغراب، ونتساءل عن هدف نشر مثل هذه الأخبار المفبركة، إذ لا تفسير لها سوى أنها محاولة لزرع الفتنة وخلط الأوراق ودقّ الأسافين".
وتابعت في بيانها :"إننا في كتائب القسّام إذ نحيي أهلنا في مصر العروبة التي طالما كانت مساندة لمقاومتنا وداعمة لصمودنا(..) مؤكداً على انها تعتبر أن جمهورية مصر العربية هي عمقنا العربي والإسلامي الأصيل، وأمنها القومي هو أمننا وهي سياجنا المتين وسنظل سياجها كذلك في وجه العدو المشترك بيننا وبينها وهو العدو الصهيوني.
واضافت :"نثق في شعب مصر العظيم وثورته المباركة، متيقنين أن مثل هذه الأكاذيب لن تنطلي عليهم، فشعب مصر الواعي يعرف من هي كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية وما هو دورها كرأس حربة في مقاومة العدو الصهيوني الذي يستهدف كل بلادنا العربية والإسلامية، ويستطيع أن يميز بين الغثّ والسمين، وبين الحقيقة والبهتان المبين".


ليست هناك تعليقات: