الأربعاء، 13 يونيو 2012

بالفيديو..الديب: فى مسرحية ساذجة تستخف بالعقول للضغط على العسكر!! فيديو



 مبارك شارك في حرب أكتوبر ومن حقه العلاج المناسب.
... هناك محاولة لقتلة ...؟!!


هناك مئات الآلف شاركوا فى أكتوبر ولا يجدون العلاج  حتى الآن..
 هل تذكرتموهم يوما ما؟؟
.. ماذا قدم لهم مبارك سوى الظلم والقهر والمرض حتى يطلب بتمييز نفسة 
يا لسان الضلال انت وموكلك ونظامك
اكد فريدالديب محامى الرئيس السابق حسني مبارك ان التقارير الطبية عن حالته أكدت انه في حالة صحية سيئة وتحتاج لمتابعة، مشير إلى أنه طلب من المحكمة وجوده في المركز الطبي العالمي، خاصة أنه تم نقله إلى مستشفي سجن مرزعة طرة بدون تقرير طبي يسمح بذلك لأن مستشفى سجن المزرعة غير مستعد لاستقبال هذه الحالات.!!!!!!!!!!!!!
وأضاف الديب خلال حواره مع برنامج العاشرة مساءً الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة دريم 2، أن مرض مبارك ليس محاولة لنقله إلى أي مكان آخر، وقال: من يقول ذلك "مش فاهم حاجة"، لأن حالته الصحية سيئة جدا لأنه طاعن في السن. وقال: إن من حقه كإنسان وشارك في حرب أكتوبر أن يتم السماح له بالعلاج بالشكل المناسب، مشيرا إلى أنه تم وضعه طوال ليلة أمس على جهاز التنفس الصناعي بسبب تضخم القلب ووجود مياه على الرئة، معبرا عن اعتقاده بأن هناك محاولة لقتله بسبب وضعه في مكان غير مجهز لعلاجه مع وجود القدرة على نقله.
" كاذب ومضلل".. من لايرحم لا يرحم وماذال سيدك ينال افضل علاج وافضل معاملة حتى الآن ولا تستفز الشعب بتصريحاتك المستفزة منعا للأسوأ..


سوزان تصعد اتصالاتها بالمنظمات الدولية لعلاج مبارك فى الخارج
على جانب آخر صعدت سوزان ثابت اتصالاتها بجمعيات حقوق الإنسان الأوروبية والأمريكية لمطالبة مصر بنقل مبارك لأحد المستشفيات العسكرية أو السماح له بالسفر للعلاج فى أوروبا.


ليست هناك تعليقات: