الخميس، 14 يونيو 2012

حريم عائلتى الرؤساء السابقين والفلول يدعمون شفيق . لا غرابة !!!!



جيهان السادات ومنى عبد الناصر والفقى
فى مؤتمر لدعم شفيق خلال جولة الأعادة


بحضور جيهان السادات ومنى عبد الناصر والدكتورة منى مكرم عبيد ولفيف من الوزارء السابقين يتقدمهم الدكتور أحمد زكى بدر والدكتور مصطفى الفقى، عقد مجلس الأعمال المصرى الكندى بحزب مصر القومى، مؤتمر لدعم الفريق أحمد شفيق بأحد فنادق القاهرة ، خلال جولة الإعادة، وتحدثت جيهان السادات داعية المواطنين لانتخاب شفيق باعتباره رجل يمثل الدولة المدنية، ورجل له خبرة عسكرية، وقادر على إدارة المرحله القادمه، كما تحدث الدكتور مصطفى الفقى محذراً من سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على جميع السلطات فى مصر معلنا تأييده الكامل للفريق شفيق خلال جولة الإعادة، فى مواجهة الدكتور محمد مرسى. وألقى المرشح الرئاسى كلمة على الحضور، تعهد خلالها بالحفاظ على مدنية الدولة ، واستعادة الأمن، والعمل على إقامة نهضة اقتصادية فى مصر، وعرض برنامجه الانتخابى لتطوير قطاعات الزراعة والصناعة والسياحة، ووجه شفيق الشكر لكل من أيدوه وخاصة أفراد عائلتى الرؤساء السابقين السادات وعبد الناصر.
.. شفيق: الشرعية الثورية إنتهت .. 
ولو مبارك أعطى أمر بقتل الثوار لحُكم عليه بالإعدام



شفيق: الشرعية الثورية إنتهت.. ولو مبارك أعطى أمر بقتل الثوار لحكم عليه بالإعدام أكد المرشح الرئاسي المنتمي لنظام مبارك أحمد شفيق ان الشرعية الثورية قد إنتهت وأن مصر الان علي جميع الثوار أن يتعاونوا نعا على نهضتها من الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الشعب تتطلب من الجميع أن يتضافروا وان الشرعية الثورية إنتهت ولا يجب ان نجعل مصر متدهورة أكثر من تلك الحالة التي تعامي منها حاليا بسبب ما يقال، مردفا بالقول «يعني تلك الشرعية الثورية هتفضل لإمتى، وإحنا مش هنعقد في الشرعية الثورية دي عشر سنين يعني». وأضاف شفيق ردا على البلاغات المقدمة ضده وفقا لما يقال عن وقائع فساد يمكن ان تؤدي به للسجن، قائلا «مش عارف مين اللي بيهدنني أنه هيدخلني السجن…طب بأماره ايه عيب كده، وبقول لعصام سلطان أنت تقاتل مقاتل وهيدفعك التمن مضبوط، وهؤلاء الصبية اللي بيتهموني بأني عملت مطار لم تستفد منه مصر بقولهم أن البنك الدولي جه وعمل اجتماعات وتأكد أنه مشروع متميز وعن إداء نواب مجلس الشعب قال شفيق، «نائب مجلس الشعب لازم يكون محترم وعارف بيقول ايه»، موضحا بالقول «بقول لبتوع المهاترات أنا لو حطتهم في دماغي…انا مقاتل وهوريهم بالقانون ولن اتنازل عن حقي حتى يوم الدين». أحمد شفيق قال عن الإخوان المسلمون أنهم هم أحد أعوان النظام السابق قائلا «تنسيق الاخوان مع الحزب الوطني كان أعمق عام 2005 عن 2010، فمحمد مرسي المتقدم حاليا للرئاسة أكد عام 2010 أنه يقدر ويحترم الدكتور زكريا عزمي، كما أن الإخوان أكدوا أنهم يقدروا أحمد عز ودوره الوطني». وعلق شفيق على ترشح مرسي للرئاسة بالقول «المرشد العام بديع قال قبل الثورة أن الاخوان أعقل من أنهم يتقدموا للترشيح لانتخابات الرئاسة، وهذا المرشد العام قال سابقا نؤيد ترشيح الرئيس مبارك ونتمنى لقاءه». وقال أحمد شفيق اتمنى أن يقاضيني الاخوان يا ريت عشان الحقائق تتكشف، معلقا على الحكم على مبارك قائلا ، «لو ثبت أن رئيس الدولة أمر بقتل فلان كان أتحكم عليه بالاعدام، ويعني ايه محاكم ثورية…يعني أشوف واحد أشك فيه اروح مقطع رقبته». أحمد شفيق أكد أنه مؤيد من جموع المصريين قائلا «هناك 5 مليون في الميدان وفيه 85 مليون قاعدين في البيت بيدعموني».!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




المحكمة الدستورية ستعلن قرارها فى قضيتى حل البرلمان ودستورية قانون العزل فى مؤتمر صحفى يذاع الساعه الواحده ظهراً على الهواء مباشرة



ليست هناك تعليقات: