الثلاثاء، 12 يونيو 2012

بالفيديو :متعب تهرب من غينيا للأستجمام فى ديسكوهات شرم مع زوجتة واصدقاؤة



متعب يتشاجر فى ديسكو بشرم الشيخ
 و"الفودكا ".... مشروب أساسى على طاولته



أصبح إسم مهاجم الاهلى والمنتخب المصرى الأول عماد متعب يتردد كثيراً فى الأونة الأخيرة بعدما غاب عن مباراة المنتخب الأخيرة أمام غينيا فى تصفييات كأس العالم والتى نجح فيها الفراعنة فى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بداعى إصابته ببعض الألام فى الأذن الوسطى .
حيث علم موقع الفجر الرياضى أن اللاعب الدولى كان يتواجد فى مدينة شرم الشيخ منذ ثلاثة أيام بصحبة زوجته " يارا نعوم " وثلاثة من أصدقائه شابين وفتاة وينزل بأحد الفنادق الشهيرة بالمدينة , حيث شوهد اللاعب فى اليوم الأول فى إحدى الديسكوهات ويدعى " ا. ب" وفى اليوم التالى تواجد فى ديسكو يدعى " ت . م " فى قاعة " أ . ل . و " الشهيرة ودخل اللاعب فى شجار مع أحد المتواجدين فى الديسكو بعدما شاهده متعب وهو يقوم بتصويره هو وزوجته أثناءأدائهما لإحدى الرقصات فعلى الفور توجه اليه طالباً منه عدم تصويره لأنه يرفض ذلك واحتدم الأمر بينهما مما دعى ادارة الفندق لطرد الرجل الأخر الذى كان يقوم بالتصوير .


وذكر شاهد عيان أن اللاعب وصحبته كان على طاولته مجموعة من العصائر والريدبول بالإضافة الى نوع من الخمر يدعى "فدوكا " ولكنه لم يتأكد ان كان " الفدوكا " خاص باللاعب وزوجته أم لأصدقائه خاصة وأنه كان يشاهد اللاعب يشرب عصائر فقط .
ملحوظة .. يتحفظ الموقع على أسماء الديسكوهات التى تواجد بها اللاعب مكتفياً بكتابة الأحرف الأولى فقط ..
 عماد متعب يؤكد سفره وينفى الديسكو





ليست هناك تعليقات: