السبت، 16 يونيو 2012

أبحث مع الأمن العام عن أرهابين دخلوا البلاد لأشاعة الفوضى ؟؟!



الأمن الوطني يبحث عن عناصر من كتائب القسام 
دخلوا مصر لتنفيذ عمليات إرهابية 
 جالاوى: لا تتركوا الميادين قبل رحيل العسكرى 
الأمن يخطر النائب العام للتحقيق مع 22 عربياً 
تم القبض عليهم أمس



كشفت مصادر أمنية، عن مخطط لضرب الاستقرار أثناء جولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية، بعد دخول 23 إرهابيا من كتائب عز الدين القسام عن طريق الأنفاق، لارتكاب أعمال إرهابية داخل مصر، وإحداث حالة من الفوضى خلال الأيام القادمة. وقد رصد جهاز الأمن الوطني عددا من المكالمات الهاتفية بين هؤلاء وبعض المنتميين لهم، ثبت أنها تتم من داخل مصر، وقد بدأت القوات المسلحة بالتنسيق مع الشرطة، في نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، مجهزة بأحدث الأسلحة الأوتوماتيكية والدبابات، على الطرق والوديان التي يستخدمها هؤلاء لتنفيذ مخططهم، كما تمت الاستعانة بعدد من الطائرات المروحية لتحديد الأماكن التي يتنقل فيها هؤلاء.

من افلام الاثاره لتخويف الناس.....
اخراج فاشل وفيلم ساقط

الإرهابيين الوحشين منتشرين فى كل مكان.. وان الداخلية طبعا قايمة بدورها على أكمل وجه وهتبقى أحسن طبعا فى عهد شفيق.. مسرحية اتلعبت وبتتلعب صح الصح..

الأمن يخطر النائب العام 
للتحقيق مع 22 عربياً تم القبض عليهم أمس

أخطرت الأجهزة الأمنية النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، بالقبض على 22 شخصاً من عدة دول عربية، أعدوا للقيام بعمليات إرهابية بعد انتهاء جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية لمباشرة التحقيق معهم. وتبين أن الأشخاص المضبوطين يحملون جنسيات سورية وفلسطينية وأردنية، وأنه تم القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة متطورة. وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، إن النائب العام سيحيل المتهمين إلى النيابة المختصة التى غالباً ما ستكون نيابة أمن الدولة العليا، عقب انتخابات جولة الإعادة خلال أيام، لمعرفة الأهداف والتوجهات والتنظيمات التى يتبعها هؤلاء المتهمون، وعما إذا كانت هناك دول وأجهزة أجنبية تمولهم من عدمه.

جالاوى: لا تتركوا الميادين قبل رحيل العسكرى

دعا السياسى البريطانى ونائب البرلمان الانجليزى السابق جورج جالاوى المصريين للنزول إلي الميادين والساحات العامة، وعدم ترك الشوارع قبل رحيل المجلس العسكري. قال "جالاوي" على صفحته عبر موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي أمس الجمعة: "أيها المصريون، املأوا الميادين العامة، وكل شارع، ولا تغادروا أماكنكم قبل تنحي المجلس العسكري عن منصبه". وأضاف: "يجب ألا تتوقف المظاهرات في القاهرة، ويجب أن يقوم شعب مصر العظيم بدوره قبل فقد كل شيء". يذكر أن "جورج جالاوي" سياسي بريطاني وكان نائباً سابقاً بالبرلمان الانجليزي ما بين عامي "1987 - 2010"، ومعروف بآرائه المناهضة للحرب وبمناصرته للقضية الفلسطينية، العراق، ومواجهته لاسرائيل، وقد اشترك في قوافل الاغاثة الدولية التي ساهمت في كسر الحصار عن غزة وذلك في عامي 2010 و2011.

وزير الداخلية ينفى قيام الشرطة بالقبض على
 تنظيمات إرهابية بالبلاد

نفى اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ما تردد حول قيام قوات الشرطة بالقبض على مجموعات إرهابية عبرت إلى البلاد خلال العملية الانتخابية. وأكد اللواء إبراهيم، خلال جولة تفقدية له لعدد من اللجان الانتخابية بالقاهرة والجيزة، أن معلومات وردت لأجهزة وزارة الداخلية حول اعتزام مجموعات من الأشخاص ارتداء ملابس عسكرية أو شرطية أو حمل أوراقا ثبوتية خاصة بإحدى الجهتين وارتكاب أعمال عدائية بالبلاد خلال العملية الانتخابية، وحذر مجدداً من أى شخص سيتم ضبطه مرتدياً تلك الملابس على غير الحقيقة ستتخذ ضده إجراءات قانونية رادعة.


ليست هناك تعليقات: