الخميس، 10 مايو 2012

استنكار شعبى لأختراق مصر شيعيًا ، ومطالب بأجرآت حاسمة


20 حزبًا وحركة إسلامية تطالب العسكرى بالتصدى لاختراق مصر شيعيًا ونشر مذهب الرافضة فى ربوعها

استنكرت 20 حركة إسلامية وعلى رأسهم، الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ومجلس شورى العلماء، والدعوة السلفية، وجماعة الإخوان المسلمين، ما تناقلته وسائل الإعلام عن خبر افتتاح أول حسينية للشيعة الرافضة فى مصر.

 وطالب ائتلاف القوى الإسلامية، فى بيان له، مساء اليوم، المجلس العسكرى باتخاذ الإجراءات الحاسمة، لمنع وجود هذه الحوزة الرافضية.

 وقال بيان الائتلاف:
  "ليحذر المجلس أن يكتب التاريخ أن وجود هذه الحسينية كان فى الفترة الانتقالية لحكمهم البلاد، وعلى الجهات الأمنية الرسمية، المسئولية كاملة فى الحيلولة دون اختراق مصر شيعيًا، ونشر مذهب الرافضة فى ربوعها".

 وشدد الائتلاف، على الجهات والمؤسسات الدينية الرسمية من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف وغيرها، التصدى علميًا وعمليًا، لمحاولات نشر التشيع فى مصر الأزهر، وإزالة هذا المنكر. ووجه الائتلاف رسالة للشيعة فى بيانه قائلا: "وليعلم الشيعة الرافضة فى كل مكان، أن مصر كانت وستبقى بإذن الله الثقل السنى الأكبر فى المنطقة العربية والإسلامية، وأن انشغال المصريين اليوم بالشأن السياسى الداخلى لا يمكن بحال أن يشغلهم عن حراسة السنة عقيدة ومذهبًا، والقيام بواجب المرابطة على ثغور مدافعة البدع كافة". تجدر الإشارة، إلى أن الشيعة كانوا يحيون مآتم الإمام الحسين ثالث الأئمة، والذى استشهد فى كربلاء فى البيوت، ثم خصصت مبانى خاصة سميت بالحسينية أو المجلس الحسينى، واستخدمت الحسينيات على مر التاريخ لعرض حادثة مقتل الإمام "الحسين بن على" على الناس من خلال الخطيب، والذى غالبًا ما يجلس على المنبر متوسطاً الناس، ليبكى الناس على واقعة الشهادة، ثم تبدأ شعائر أخرى كاللطم أو التطبير، ثم يوزع الطعام على الناس.

 الموقعون على البيان:
1 - الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح 2 - مجلس شورى العلماء 3 - جماعة الدعوة السلفية 4 - جماعة الإخوان المسلمين 5 - جماعة أنصار السنة المحمدية 6 - الجماعة الإسلامية 7 - ائتلاف أبناء الأزهر الشريف 8 - ائتلاف دعاة الأزهر 9 - رابطة علماء أهل السنة 10 - مجلس أمناء الثورة 11 - الجبهة السلفية 12 - ائتلاف الشباب الإسلامى 13 - ائتلاف مصر الثورة 14 - اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة 15 - الاتحاد العالمى لعلماء الأزهر الشريف الأحزاب الموقعة: 1 - حزب الحرية والعدالة 2 - حزب النور 3 - حزب الأصالة 4 - حزب البناء والتنمية 5 - حزب الإصلاح.

*************
إلى كل من يدافع عن نزاهة عمر و موسى ~ هكذا كان عمرو موسى وهذا تاريخه ومازال من الفلول والمطبعين والمطبلين والمصفقين والمدافعين عن الخونة كلاب الصهاينة ~ ٠



ليست هناك تعليقات: