الأربعاء، 9 مايو 2012

بالفيديو . "الاستربتيز" أحالت ابو العز الحريرى للجنة القيم بالمجلس؛



استربتيز "البرلمان "وبيوت الدعارة عالفضائيات


قال النائب أحمد عطا الله، عضو مجلس الشعب عن حزب الوفد، أن المجلس وافق على إحالة النائب أبو العز الحريرى للجنة القيم بسبب التصريحات الخارجة التى أطلقها لافتا الى ان الملافظ سعد وتصريحات الحريرى لايمكن قبولها. تصريحات النائب أبو العز الحريري المرشح لرئاسة الجمهورية، بأنها تصريحات خارجة كفيلة بتحويله الي لجنه القيم وصفا اياها بــ"الملافظ سعد"، و أن النص جارح وغير مهدب، ولا يمكن قبولة . وأضاف عطا الله فى مداخلة هاتفية له مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج " الحقيقة" وبثته فضائية دريم برنامج الحقيقة الدي يقدمة الاعلامي وائل الابراشي علي قناه دريم 2 ، أن النائب ابو العز الحريري تلفظ بنص جارح وغير مهذب وان هدفه الشو الاعلامى، مشيرا الي أنه يستغل هذه التصريحاته كدعاية إنتخابية له لرئاسة الجمهورية. وأوضح أن الحريري تمت إحالته الي لجنه القيم برئاسة النائب أشرف ثابت، وكيل مجلس الشعب.
 وهو ما دفع الإعلامي، وائل الابراشي الى الرد على عطالله قائلا: سيادة النائب من حقك أن تنتقد لكن النائب ابو العز الحريري قصد المعني السياسي لذلك لا يوجد عليه حرج. وأشار الابراشي الى أن الهدف من تشبيه الحريري بان البرلمان يشبه "الاستربتيز" المقصود به المعني السياسيي، وليس الشو الاعلامي ، وأن أبو العز يلتزم بالاخلاق.
 الا ان أحمد عط الله رد قائلا: أعتراض علي ذلك الوصف وهو تشيبه أداء المجلس بـ "الاستربتيز" السياسي مشيرا الى ان وصف الحريرى وصف داعر ولا يستخدم الا في بيوت الدعارة.
 شاهدوا كيف هاجم النائب احمد عطالله ابو العز الحريرى.

ليست هناك تعليقات: