السبت، 12 مايو 2012

عودة الوطني المنحل لدعم شفيق في انتخابات الرئاسة - شهادة للتاريخ فيديو..


لمن يهمة أمر البلاد والعباد
زوجة عز تجتمع بالفلول لدعم شفيق
هل ما ذلتم تحبون مصر وتأتمنون عليها حقا .. التاريخ لن يرحم أحد .. فألحقوا بقطار العزة والكرامة قبل ان يدرككم الوقت ويغادر قطار الكرامة ويترككم لحكم التاريخ...!!!!
مفاجأة .. الوطني المنحل يجتمع لدعم شفيق
مفاجأة .. الوطني المنحل يجتمع لدعم شفيق.. وتزوير انتخابات الرئاسة على قدم وسلق لصالح شفيق .. مؤامرة لأشعال الحرائق بعد أنتخابات الر ئاسة وحرق مصر يدبرها فلول الوطنى كعادتهم فى عدم الأنتماء .. اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم ولتسلمى يا مصر .. مادام هناك المخلصون لهذا البلد 


مفاجأة يكشفها أحد أمناء التنظيم السابقين بالحزب الوطني الديمقراطي المنحل عن دعوة أمناء ولجان وحدات الحزب المنحل في محافظات مصر المختلفة في أحد الأبنية المملوكة لأحد رجال الأعمال أعضاء الوطني السابقين لدعم شفيق في انتخابات الرئاسة .. في مصر في أسبوع .... الهاتف الأستاذ محمود الحداد مسئول اتصال الحزب الوطني المنحل بقنا والفيوم وفؤجيت بعد حل الحزب أنه في هذه المرحلة تم الإتصال بنا لدعم الفريق أحمد شفيق من الحزب الوطني المنحل ومن المجموعات التي قامت بتجميعنا ومن ضمن تلك الأشخاص زوجة أحمد عز الأولى والدكتور محمد كمال ونجل الشاذلي .



شهود عيان
عبلة عز زوجة أحمد عز تقوم بتدشين مقرات لدعم احمد شفيق رئيسا لمصر فى الصعيد وتحاول تجميع أعضاء الوطنى المنحل على تأييد شفيق . لا تستغرب ذلك .. فالسبيل الوحيد لانقاذ زوجها من حبل المشنقه هو ان يتولى الرئاسه احد الفلول..





ليست هناك تعليقات: