الأربعاء، 9 مايو 2012

القضاء الادارى يوقف انتخابات الرئاسة . من أجلك انت؟ . فيديو


وقف الأنتخابات الرئاسية 
للهروب من مأزق إستبعاد شفيق 
من الواضح جداً أن شفيق هو مرشح المجلس العسكري 
الذي لا يثق إلا في رجل عسكري لحكم مصر.
شفيق يتقمص شخصية : أين اشيائى

محكمة القضاء الإدارى بالقليوبية تقرر وقف انتخابات رئاسة الجمهورية

 أصدر القضاء الإداري قرارا بوقف إجراء الانتخابات الرئاسية، التي كان من المقرر إجراؤها يومي 23-24 مايو، وقضى بوقف تنفيذ القرار رقم 5 لسنة 2012، الصادر من رئيس لجنة انتخابات الرئاسة، المتضمن في مادته الأولى دعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم للتوجه لمقار لجان الانتخابات، لانتخاب رئيس للجمهورية. كما قضى أيضا بتنفيذ الحكم بمسودته ودون إعلان.

لجنة الرئاسة تنفى وصول حكم بوقف الانتخابات حتى الآن

أحمد شفيق بـ "7 أرواح"


رئيس محكمة القضاء الإداري ببنها ينفي أن يكون معنى الحكم وقف انتخابات الرئاسة
القضاء الإداري يبطل قرار دعوة الناخبين للاقتراع وينفي وقف انتخابات الرئاسة.. يعنى تأجيل الأنتخابات الى أجل غير مسمى .. تلاعب بالألفاظ !!!!!!!!

مصدر بالرئاسية: "العليا" هيئة قضائية تختص بإحالة القوانين لـ"الدستورية" طبقًا للمادة 29 من قانونها.. والمحكمة لم تتطرق إلى قرار اللجنة بالإبقاء على شفيق.. وقضايا الدولة تطعن على حكم القضاء الإدارى

 شفيق يتقمص شخصية : أين اشيائى على طريقة الصينى الشهير فى فيلم لا تراجع ولا استسلام الذى يعود مجددا رغم قتله عدة مرات وهى نفس فكرة مستر اكس التى قدمها فؤاد المهندس فى عدة افلام اكس الذى لا يموت ويعود من جديد دائما ، يصر الفريق احمد شفيق على تقمص تلك الشخصيات باستمرار رغم قانون العزل عاد مجددا للسباق ورغم قرار محكمة القضاء الادارى امس الى انه لا يزال مقتنعا ان موقفه قانونى وحملته تواصل عملها بشكل متواصل . حيث أعلن الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية، أن هناك قوى عديدة تخشى المنافسة الحرة فى انتخابات رئاسة الجمهورية ..

العسكري يتراجع ويقرر تمديد حظر التجوال في محيط وزارة الدفاع لليوم السادس
مصدر قضائي بالمحكمة
"إن الحكم لم يتضمن شرح وسيلة تنفيذه، وأن التنفيذ مسؤولية الجهة الإدارية ممثلة في اللجنة العليا والمجلس العسكري، وأن تعديل الموقف القانونى يتطلب إصدار قرار دعوة الناخبين للاقتراع من المجلس العسكري دون غيره."

شفيق: المروج لشائعات استبعادي يخشى وجودي في سباق الرئاسة
موضحًا أن الهدف من هذه الشائعات هو التأثير على تصويت المصريين في الخارج..

محامو مبارك العرب:
 العسكري مجتمع حاليا.. والانتخابات في موعدها
!!!!! ( بـــأي طريقـــة ) !!!!!

خفاجي: لجنة الانتخابات تقرر استمرار الفريق شفيق في سباق الرئاسة
قال المستشار أحمد شمس الدين خفاجي عضو اللجنة العليا للانتخابات إن اجتماع اللجنة مساء الأربعاء انتهى إلى استمرار الفريق أحمد شفيق في سباق الرئاسة.

زكريا عبد العزيز :
 حكم وقف الإنتخابات سيطعن عليه غدا وقرارات لجنة الانتخابات محصنة
وأشار عبد العزيز إلى أنه ” طبقا للفقرة 3 من المادة 28 من الاعلان الدستورى فإن اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية قراراتها نهائية وغبر قابلة للطعن ولا يجوز التعرض لها بالالغاء أو وقف التنفيذ وبالتالى فإن المرشحون واللحنة نفسها سيقومون بالطعن على هذا الحكم امام الادارية العليا غدا ” .

ليست هناك تعليقات: