الأربعاء، 30 مايو 2012

تهديدات للعاملين بالحكومة للتصويت لشفيق .فيديو


بالصور .. عم زوجة جمال مبارك يدعم شفيق 


 اجتماع بين عدد من قيادات الحزب الوطني المنحل، والفريق أحمد شفيق الذي يخوض جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية بهدف الدعاية الانتخابية والعودة بالحزب الوطني مرة أخرى ويظهر في الصور الفريق شفيق وعدد من القيادات الكبيرة في الحزب الوطني بالصف. ويظهر في الصور اللواء سعد الجمال عم زوجة جمال مبارك خديجة الجمال, وهو قيادي بالحزب الوطني "المنحل" وعضو سابق عن الصف, ويظهر في صورة أخري محيي الزيد من أكبر رجال الحزب الوطني بجنوب الجيزة ورئيس مجلس مدينة الصف سابقاً وعلاء عابد نائب رئيس مجلس مدينة الصف, وتم هذا اللقاء بتعاون مع أمن الدولة لكسب أصوات الصف والجيزة عن طريق الحزب.




في تهديد صريح لمن لن يصوت لشفيق

وكيل "أوقاف" للأئمة:حافظوا على مناصبكم بالتصويت لشفيق 
تقدم أمس النائب د.محمد الصغير ممثل الهيئة البرلمانية لحزب البناء والتنمية ببيان عاجل يتهم فيه الشيخ "محمد إسماعيل الصغير" وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج باستغلال منصبه للدعاية للمرشح الرئاسى أحمد شفيق. وأكد النائب أن وكيل وزارة الأوقاف استغل منصبه وشدد علي مديري ومفتشي وأئمة مساجد سوهاج بالتصويت لصالح احمد شفيق وذكر النائب أن وكيل وزارة الأوقاف قال "حافظوا علي مناصبكم ومواقعكم بالتصويت لـ احمد شفيق".

أنصار شفيق يحتجزون طاقم الجزيرة ببنها


احتجز عدد من أنصار المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق اليوم طاقم قناة الجزيرة ومنعوه من التحرك بسيارة القناة من أمام نادى التجديف ببنها اعتراضاً على ما أسموه بانحياز القناة للدكتور محمد مرسى والتسجيل مع أنصاره فقط ورفض التسجيل مع أنصار الفريق أحمد شفيق. وحاول بعض مؤيدى شفيق الاعتداء على طاقم القناة لولا تدخل عدد من العقلاء ومسئولى الحملة ومنهم عماد سليم منسق الحملة ووجيه شاهين مدير النادى الاجتماعى ببنها، وقاما بإقناع الشباب الثائرين بترك طاقم القناة. يأتى ذلك فيما اندلعت اشتباكات بين أنصار د.محمد مرسى وحمدين صباحى وعدد من أعضاء 6 إبريل وبين أنصار الفريق أحمد شفيق بميدان الإشارة ببنها كادت أن تتحول إلى كارثة.

شفيق يتوعد باستخدام القوة المفرطة لاستعادة الأمن.. 
 ويؤكد: الشعب المصري مطيع 
 حقيقة بكاء حمدين صباحي !!
 وتاريخة قبل الثورة .. الرجال مواقف وتاريخ.






ليست هناك تعليقات: