الجمعة، 11 مايو 2012

الشاطر، السعودية عرضت 4 مليارات دولار مقابل مبارك


السعودية عرضــت 4 مليـــارات دولار 
مقابل تسلم '' مبارك '' 
والرقم المعروض قليل للغاية 
 ولا أحد يمكنه الموافقة على هذا العرض 
إلا الشعب المصرى


القاهرة - قال المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، فى لقاء على هامش دعوة عشاء مع نحو 300 من كبار عائلات منطقة عرب أبومساعد بحلوان، الأربعاء ، إن النظام السابق ظلم المصريين ونهب ثرواتهم وأهمل خدمات الصحة والتعليم، وإن 40% من المواطنين يعيشون تحت خط الفقر، مشدداً على سعى الإخوان إلى حصول كل مصرى على مسكن مناسب وكوب ماء نظيف. ورد «الشاطر» على سؤال أحد الحاضرين حول الأخبار التى ترددت عن سعى السعودية لتسلم «مبارك» قائلاً إن المملكة عرضت دفع 4 مليارات دولار مقابل تسلمها الرئيس السابق. 
 وعلق «الشاطر» أنه لا أحد يمكنه الموافقة على هذا العرض إلا الشعب المصرى كله، بالإضافة إلى أن الرقم المعروض قليل للغاية ـ على حد تعبيره. 
 وأضاف «الشاطر» أن 32 عائلة مرتبطة بالنظام السابق نهبت مصر بشكل منظم، وأن ما استنزفوه من ثروات يكفى للإنفاق على المصريين «مرة ونصف»، وأن أحمد عز، أمين التنظيم السابق فى الحزب الوطنى المنحل، الذى وصلت ثروته إلى 40 مليار جنيه قبل الثورة، ساهم فى «تبويظ البلد» رغم أنه كان مجرد طبال فى إحدى الفرق الفنية، كما أن والده كان تاجر خردة لا تتجاوز ثروته الـ200 ألف جنيه.




ليست هناك تعليقات: