الجمعة، 13 أبريل 2012

سيبهم يتسلوا : تعليق لسليمان على قانون العزل السياسى



سيلمان: العزل مهاترات بلا قيمة من الإخوان
 "الراجل اللى ورا عمر سليمان" 
هو مدير حملته الانتخابية



كشفت مصادر مطلعة بحملة اللواء عمر سليمان المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية أنه أبلغهم فى اجتماع له اليوم الخميس أن ما يثار بشأن قانون عزل الفلول من الترشح للرئاسة لن يبعده عن خوض المنافسه خاصة أن خوضه لهذه الانتخابات جاء بناء على مطلب شعبى. وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن سليمان طلب منهم تجاهل هذا القانون وعدم التعليق عليه، مشددا على أن هناك ماهو أهم من هذا الهراء والعبث الذى يشغل نواب الشعب أنفسهم به وأنهم الأولى لهم أن يعملوا على تحقيق مطالب الشعب وعدم الانشغال بعبث من أجل تحقيق مصالح شخصية، قائلا:"الأولي لنواب الشعب أن ينشغلوا بما يشغل الشعب وإصلاح الأوضاع الاقتصادية وليس الانشغال بمهاترات". وتابعت المصادر أن سليمان أكد لهم أن انشغال نواب الشعب بمثل هذه المهاترات دليل على فشلهم فى تحقيق مطالب الشعب، متسائلا:"ماذا فعل نواب البرلمان للشعب إلا الانشغال بمهاترات بلا قيمة".
وأشارت المصادر إلى أن تجربة مجلس الشعب بعد الثورة أثبتت فشل جماعة الإخوان المسلمين فى تقديم حلول جذرية لمشاكل المواطنين، مشيرا إلى أن الجماعة لا تجيد إلا الحديث فى وسائل الإعلام دون تقديم أى حلول.
 *سيبهم يتسلوا 
لهذة الاسباب سليمان متاكد ان العزل لن يتم والاعتراض غير مجدى.. وانة وعد بالرئاسة .. تصديق المشير على القانون خلال شهر وتكون مدة الاعتراض انتهت.. اللجنة العليا محصنة بالقانون 28 من الاعلان الدستورى لااعتراضات.. الموضوع مطبوخ ومحبوك حبكة منيلة بستين نيلة منذ قيام الثورة وهم يدبرون ويخططون ويضعون اللوائح والقوانين لتجهيز المسرح للقضاء على الثورة وعودة الاوضاع الى ما كانت علية ومبروك عليك يا مبارك والجيع سريعا مارش الى المعتقلات والسجون..



ليست هناك تعليقات: