السبت، 14 أبريل 2012

كذب المنجمون ولو ؛؛؛ بالفيديو :: فلكى يحلل شخصيات مرشحى الرئاسة . مصر



الفلكى فرعون: مصيبة سوده يوم 20 مايو 
 محمد حسان يتنبأ برئيس مصر الجمعه القادم 
.. بركاتك .. 
رئيس مصر معروف وسأكشف عنه فى موضوع الجمعة القادمة
 وعلق قلبك بربك ولا تنطق إلا ما يرضى ربك فكونوا أهلا للأمانة
ولقيادة السفينة وقولوا قولة الحق بحق.


حل الفلكي الشهير محمد فرعون، ضيفا علي الإعلامية رولا خرسا في برنامج "البلد اليوم"، وعرض تحليله لشخصيات مرشحي الرئاسة في مصر حسب أبراجهم، وتواريخ ميلادهم المعلنة في الإعلام. وقال فرعون إن عمرو موسي أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة، من مواليد 3 أكتوبر ينتمي إلي العشرية الثانية من برج الميزان، يتمتع بدرجة من الحظ لكنه يغضب من أقل الأشياء. في حين أكد أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والذى ينتمى لمواليد الشهر ذاته، أى ينتمى إلى برج الميزان على الرغم من تمتعه بدرجة من الحظ فإنه غير متسامح، وسيواجه خصومة بالغة.
 أما الدكتور محمد سليم العوا من مواليد 22 ديسمبر، وهو ينتمى إلى برج الجدي، يتمتع بالحظ لكنه حريص من الناحية المادية. وعن المرشح حمدين صباحي قال إنه من مواليد 5 يوليو، وينتمى إلى برج السرطان، وهو شخص غامض ومتزمت في أرائه ولا يتنازل عنها، كما أن أفضل شريك له ينتمى إلى برج الجدي، حيث يشاركه في تحقيق أحلامه. 
 كما قال عن خالد علي، إنه من مواليد 26 فبراير، ينتمى إلى برج الحوت، وهو رومانسي حالم ولا يعيش علي أرض الواقع.  وعن خيرت الشاطر فأوضح فرعون أنه من مواليد 4 مايو، وينتمى إلى برج الثور، وهو شخص لديه تباطؤ في اتخاذ القرارات، وعنيد وقيادي من الدرجة الأولي، ويحب ألا ينصحه أحد ولكنه ينصح من حوله. 
 وعن الفريق أحمد شفيق قال: إنه من مواليد 25 نوفمبر، ينتمي إلي برج القوس، وهو من أكثر الأبراج حظا ولكنه قائد غير قوي وبعيد عن الرئاسة. أما الفريق حسام خير الله، فقال: إنه من مواليد 22 يوليو برج الأسد، وهو شحص قيادي غيور ولكنه يتأثر بالنميمة.  كما قال عن مرتضي منصور 17، إنه من مواليد شهر يونيو وينتمى إلى برج جوزاء ويتمتع بالصراحة لكنه متقلب وسريع الانفعال.
 وعن الشيخ حازم أبو اسماعيل قال إنه من مواليد 4 يونيو، وينتمى إلى برج الجوزاء، ويظهر عليه ردود أفعاله المتغيرة، وهو متقلب المزاج فكيف سيسيطر علي نفسه في ردود أفعاله وهو رئيس. في حين قال عن أبو العز الحريري، إنه من مواليد 2 يونيو وينتمى إلى برج الجوزاء، ويتمتع بحظ قليل كما أن كرسي الرئاسة بعيد عنه، وأنه يكفيه أنه أصبح نائباً في البرلمان



والمستشار هشام البسطويسي من مواليد 23 مايو أيضا، وهو ينتمى إلى برج الجوزاء، ويعتبر محظوظا أسريا وعمليا ولكنه بعيد عن كرسي الرئاسة. كما قال عن اللواء ممدوح قطب، إنه من مواليد 26 يناير من برج الدلو، لكنه لا يعرفه ولكن تاريخ ميلاده يقول إنه محظوظ. أما الدكتور أيمن نور من مواليد 5 ديسمبر وينتمى إلى برج القوس، وهو شخص محظوظ ولكنه من أكثر الناس الذين يهدروا حقوقهم ورئيس مجموعة ناجح ولكنه ليس قائدا.
 وأكد الخبير الفلكي محمد فرعون أنه تنبأ بالرئيس القادم منذ مدة، وموثق في صحف وجرائد وقال منذ 3 اسابيع توقعت أن يكون رئيس مصر بخلفية عسكرية، وانه لم ينزل إلي السباق بعد الأوفر حظا وهو اللواء عمر سليمان من مواليد 2 يوليو برج السرطان، وهو أكثر الناس قربا للمنصب فهو من برج السرطان وهو برج الغموض، ذكى ويتحرك في الظلام ويعرف كيف يصنع شبكه ويصطاد سمكه جيدا. وتوقع فرعون أن يأتي شهر يونيو المقبل بما لا تشتهيه السفن، وقال بالتحديد في الفترة من 21 مايو إلي 20 يونيو من الممكن أن يحمل بعض السوء بسبب تأثر تلك الأيام بكوكب عطارد، ولكن سرعان ما سيعود الهدوء في الربع الأخير من السنة.

ليست هناك تعليقات: