الجمعة، 13 أبريل 2012

سليمان يتفاوض لاختيار نوابه


مفاجأة .. عمر سليمان يتفاوض لاختيار نوابه 
متظاهرو التحرير يسقطون طائرة تنشر دعاية لسليمان 
"نعش" عمر سليمان يجوب ميدان التحرير 
خطيب النور : لا تنتخبوا "الأنجاس"..سليمان وشفيق  
 "الراجل اللى ورا عمر سليمان"هو مدير حملته الانتخابية 


قالت مصادر مقربة من السيد عمر سليمان أنه دخل في مفاوضات مع شخصيات مصرية لاختيار ثلاثة نواب له "إسلامي وامرأة وقبطي". وقالت المصادر إن واحد منهم سيكون من ثوار ميدان التحرير الذين ساهموا في ثورة 25 يناير المجيدة. 
 عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بـ"التحرير".. و"حجازى": مليونية اليوم لكل المصريين للتطهر من الفلول.. "العسكرى" لا يقف على مسافة واحدة من مرشحى الرئاسة.. ونحن شهداء الصناديق حال وجود تزوير جمعة الحرب على الفلول.. حافظ سلامة:
 ترشح "سليمان" مؤامرة ضد الثورة.. وخطيب "التوحيد": نائب المخلوع أشد عداوة على المسلمين من نتانياهو وإمام الاستقامة: 
ترشح بقايا مبارك ضياع للأمانة واقتراب للساعة متظاهرو التحرير يسقطون طائرة تنشر دعاية لسليمان فيما يشبه المعركة الحربية ، التى تدور رحاها بين خصمين .. تمكن متظاهرو ميدان التحرير من الإخوان وأنصار أبو اسماعيل ، فى اسقاط طائرة ورقية داخل الميدان بها منشورات لعمر سليمان. واستطاع المتظاهرون فتح هذه الطائرة وإخراج جميع ما فيها والقائه في شوارع الميدان بعد أن أخرجوها من الميدان الى امام مسجد عمر مكرم . واتضح فيما بعد انها ملك شخص يدعي منير سعد ، وهو مرشح لمنصب نائب رئيس الجمهورية . 
 **** ميادين مصر تواصل الزحف لـ"التحرير".. مسيرات من مساجد القاهرة والجيزة للانضمام لمليونية "حماية الثورة".. والمتظاهرون يهتفون ضد "العسكرى" و"الفلول".. ويؤكدون رفضهم لـ"سليمان" هتافات ميدان التحرير الان .. كل الهتافات ضد سليمان وشفيق .. حتى نشطاء الثورة رفعوا الاحذية عاليا ضد سليمن وشفيق رافضين ترشيحهم للرئاسة .. الإسلاميون ينجحون فى حشد المتظاهرين لـ"حماية الثورة".. المشاركون يطوفون بنعش "سليمان وإسرائيل إيد واحدة".. انضمام ضباط الشرطة الملتحين للتحرير.. ومشاركة لافتة من أنصار "أبو إسماعيل" و"الأخوات" "نعش" عمر سليمان يجوب ميدان التحرير "مش هيفيدك الرصاص حكم العسكر راح وخلاص"


قام عشرات المتظاهرين بحمل نعش مكتوب عليه "عمر سليمان وإسرائيل إيد واحدة" جابوا به الميدان، مرددين هتافات "مش هيفيدك الرصاص حكم العسكر راح وخلاص". ومازالت تتزايد أعداد المتظاهرين بالميدان، قبيل صلاة الجمعة.
 *** خطيب النور : لا تنتخبوا "الأنجاس".. سليمان وشفيق حث الشيخ عشري عمران خطيب مسجد النور بالعباسية المصلين على عدم انتخاب كل من "اللواء عمر سليمان" و"الفريق أحمد شفيق"، اللذين وصفهما بـ"الأنجاس"، وأنهما عملا على نشر الظلم والفساد بالبلاد. كما دعا عمران خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد النور، المصريين إلى انتخاب المرشح الإسلامي، والبعد عن غير الإسلاميين، ووضع عدة صفات في المرشح الإسلامي منها "المساواة والتواضع والعدل ورفع راية الجهاد والحكم بالشريعة الإسلامية والأمانة". وقد نشبت اشتباكات طفيفة بالأيدي بين عدد من أنصار اللواء عمر سليمان المرشح لرئاسة الجمهورية، والشيخ عشري *

ليست هناك تعليقات: