السبت، 14 أبريل 2012

الشرطة تحاصر فيلا مرتضى مرشح للرئاسة بالمهندسين فيديو


قوة أمنية تحاصر مكتب مرتضى منصور لتنفيذ أمر الضبط والإحضار 
 قوات الأمن المركزي تداهم فيلا مرتضى منصور
 وقيادة أمنية تنفى وجوده


تحاصر قوة من مديرية أمن الجيزة والأمن العام مكتب المرشح الرئاسي مرتضى منصور بشارع أحمد عرابى لتنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر بحقه من محكمة جنايات القاهرة. وكانت المحكمة أمرت بضبط منصور ونجله أحمد ونجل شقيقته وحيد عقب تغيبهم عن حضور جلسات المحاكمة في قضية قتل المتظاهرين في ميدان التحرير والمعروفة إعلاميا باسم "موقعة الجمل"، والتى تضم 24 متهما من رموز النظام السابق وقيادات الحزب الوطنى المنحل. 
 وتجمع عشرات الأشخاص من أنصار مرتضى منصور أمام مكتبه للحيلولة دون تنفيذ أمر الضبط والإحضار, ورددوا الهتافات المؤيدة له والمعادية لوزارة الداخلية ومحكمة جنايات القاهرة التى تباشر القضية, ما أدى إلى إصابة حركة المرور بشارع أحمد عرابى بشلل شبه كامل حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط. يذكر أن الهيئة العليا لحزب مصر القومى رشحت مرتضى منصور للرئاسة باسم الحزب، وقررت دعم حملته الانتخابية، كبديل للمرشح أحمد عوض الصعيدي، والذى سبق للحزب أن رشحه.
 * الأمن يقتحم فيلا مرتضى منصور 
 «مجلس القضاء» لم يأذن لـ«الداخلية» باقتحام شقة زوج ابنة مرتضى منصور هذا وقد قامت قوات الأمن المركزي باقتحام الفيلا التي يقطن بها المستشار مرتضى منصور، بعد مفاوضات بينه وبين أفراد الشرطة لتسليم نفسه دامت لثلاث ساعات وانتهت بالفشل. وقام بعض من أهالي الشهداء بالتوافد علي شارع أحمد عرابي بالمهندسين مقر مرتضي منصور، وذلك لمساعدة أفراد الشرطة فى تنفيذ حكم المحكمة بضبط وإحضار منصور علي خلفية اتهامات موجهة له بالتورط فى موقعة الجمل . 
كما دخل أنصار منصور فى اشتباكات مع أهالي الشهداء، وتبادلوا علي أثرها إلقاء الزجاجات الفارغة والحجارة, فى ظل انشغال الشرطة بمحاولتهم إلقاء القبض علي منصور. 
 قوات الأمن المركزي تداهم فيلا مرتضى منصور.. وقيادة أمنية ينفى وجوده..




ليست هناك تعليقات: