الجمعة، 13 أبريل 2012

سليمان معرض للاغتيال .. بتمويل عربى وتنفيذ القاعدة



ثلاث فرق اغتيال ليبية مرتبطة بالقاعدة دخلت مصر 
لتصفية عمر سليمان
 رئيس المخابرت هدفا للاغتيال وهو ما يجعله يتحرك دائماً وسط حراسة خاصة


 ذكرت مجلة روزاليوسف المصرية ان المرشح الرئاسي عمر سليمان معرض للاغتيال من قبل ثلاث فرق دخلت مصر لاغتياله في اشارة الى تنظيم القاعدة الليبي طلب وقالت المجلة : المثير أن عمر سليمان ضرب عرض الحائط بكل هذه التحذيرات وذهب مرتين إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وقدم أوراق ترشحه بنفسه مرددا 'قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا'، من دون ارتداء قميص واق وهو ما يفسر زيادة الإجراءات الأمنية ونزول قائد الشرطة العسكرية بنفسه لتأمين المرشح الرئاسي وقالت المجلة :يبرز في هذا السياق أن الفرق المكلفة باغتيال عمر سليمان ممولة ومكلفة من إحدى الدول العربية، وقد هربت فرقتان منها إلى سيناء ودخلت الفرق مصر بجوازات سفر أجنبية بأسماء متعددة ويتحدث أفرادها المصرية بطلاقة.
المعروف أن القانون الخاص للأجهزة السيادية في مصر واللواء الملحقة بها يوفر الحراسات اللازمة لرئيس المخابرات لأنه يظل هدفا للاغتيال وهو ما يجعله يتحرك دائماً وسط حراسة خاصة..
سلامة: مؤامرة عربية لإعادة إنتاج مبارك


قال الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس, إنه بعد إغلاق باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، فإن كل المرشحين الذين تقدموا للمنصب لا يصلحون لرئاسة مصر. وقال سلامة في كلمته عقب صلاة الجمعة بمسجد النور إن هناك مؤامرة تحاك من الرئيس السابق مبارك ورجاله المحبوسين وعدد من الدول العربية ضد الثورة من أجل إقصائها عن تحقيق أهدافها والإتيان بمرشح يعيد إنتاج النظام السابق مرة أخرى.
 وهاجم سلامة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا أنه تآمر على البلاد من خلال عقد صفقات مع عدد من الجماعات الإسلامية من أجل إنجاح مرشح يحقق مصلحة الطرفين، قائلا للمجلس: مصر ليست تركة لك حتى تتصرف فيها كيفما شئت".

ليست هناك تعليقات: