الجمعة، 13 أبريل 2012

سليمان اللهو الخفي الذي كان يتلاعب به العسكري من أجل إجهاض ثورتنا


ما يحدث من فوضي أمنية فى مصر 
مسؤلية جهاز المخابرات المصرية بشقيه 
شاهين: عمر سليمان هو لهو العسكر الخفى 
ما يحدث من فوضي أمنية فى مصر
 مسؤلية جهــاز المخــابرات المصتترية بشقيــه 
 مفاجأة ..عمر سليمان يتفاوض لاختيار نوابه


أكد مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم أن اللهو الخفي والطرف الثالث الذي كان يعبث به المجلس العسكري في إدارته للمرحلة الانتقالية ظهر الآن وهو"اللواء عمر سليمان" المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن سليمان هو الورقة التي كان يلعب بها المجلس العسكري لإفشال الثورة والعمل على عدم تحقيق أهدافها ومبادئها. 
 وأضاف شاهين من أعلى المنصة الرئيسية لميدان التحرير اليوم الجمعة، إلى أن سليمان وأعوانه من الفلول، كانوا وراء الأحداث التي راح ضحيتها الآلاف من الشهداء، أثناء المرحلة الانتقالية، بداية من أحداث مسرح البالون وفتنة إمبابة مرورا بأحداث ماسبيرو ومجلس الوزراء وشارع محمد محمود وانتهاء بأحداث مجزرة بورسعيد، وقال شاهين: "هذا اللهو الخفي الذي كان يتلاعب به المجلس العسكري من أجل إجهاض ثورتنا". 
وأشار إلى أن سليمان وعمرو موسى وأحمد شفيق لن يأتوا إلى منصب رئاسة الجمهورية إلا على جثث المصريين، قائلا: "مجىء سليمان على جثتنا ولن نتيح له هذه الفرصة في إعادة نظام مبارك من جديد". 
ما يحدث من فوضي أمنية فى مصر مسؤلية جهاز المخابرات المصرية بشقيه مفاجأة ..عمر سليمان يتفاوض لاختيار نوابه قالت مصادر مقربة من السيد عمر سليمان أنه دخل في مفاوضات مع شخصيات مصرية لاختيار ثلاثة نواب له "إسلامي وامرأة وقبطي". وقالت المصادر إن واحد منهم سيكون من ثوار ميدان التحرير الذين ساهموا في ثورة 25 يناير المجيدة.


ليست هناك تعليقات: