السبت، 14 أبريل 2012

أنصار أبو إسماعيل والشاطر في اعتصام مفتوح أمام العليا للانتخابات.فيديو



أنصار أبو إسماعيل والشاطر يعتصمون أمام العليا للانتخابات
.. بعد أنباء عن استبعادهما.. 
 ويهتفون: “لو فيه تزوير إعدام يا مشير”
 «العليا للرئاسة»: تلقينا خطــاباً جـديداً يؤكـد
.... أن والدة أبو إسماعيل أمريكية....


 أنصار أبو إسماعيل يشكلون سلاسل بشرية على جانبي الطريق.. وأنصار الشاطر يهتفون: “حازم والشاطر إيد واحدة” لافتة كبيرة بطول 6 أمتار مكتوب عليها لا لترشيح نائب المخلوع.. وصورة لعمر سليمان وعليها نجمة داوود..
 دخل الآلاف من أنصار المرشحين المحتملين للرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل وخيرت الشاطر في اعتصام مفتوح أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة انتظارا لإعلان القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة.  
وتسبب ارتفاع أعد المعتصمين في إصابة شارع صلاح سالم بشلل مروري تام وتعطل حركة سير السيارات, بعد توافد المئات من مؤيدي حازم صلاح أبو إسماعيل على مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مسيرات مرددين هتافات: “يسقط يسقط حكم العسكر”، و”سليمان باطل” و”عمرو موسي باطل”، و”أحمد شفيق باطل”.  
وشكل أنصار أبو إسماعيل سلاسل بشرية على جانبى الطريق لعرض اللافتات التى تؤيد أبو إسماعيل لرئاسة الجمهورية، وبدأ أعضاء ألتراس أبو إسماعيل في ترديد الأغاني الخاصة بهم والهتافات التى تندد بالمجلس العسكري منها:
 “يسقط يسقط حكم العسكر”، و”لو فيه تزوير إعدام يا مشير”، وهتافات أخرى مؤيدة لأبو إسماعيل منها: “حازم حازم، ياللى بتسأل على الجنسية أم الشيخ طلعت مصرية”.  
 ورفع أنصار المرشح لافتة كبيرة بطول 6 أمتار مكتوب عليها لا لترشيح نائب المخلوع، ووضعوا نجمة داود علي صورة عمر سليمان، وهتفوا “يا مصر مين رئيسك.. حازم”.  يأتي ذلك فيما افترش المئات من أنصار الشيخ في الجزيرة الوسطى استعدادا للنوم والمبيت أمام اللجنة، في حين افترش البعض الآخر الحديقة المقابلة للجنة العليا بشارع العروبة.  من جهتهم, اصطف العشرات من أنصار خيرت الشاطر مرددين هتافات: “حازم والشاطر إيد واحدة”.


القضائية العليا للانتخابات تخلي قصر الأندلس



هذا وقد كشف المستشار أحمد شمس الدين خفاجى، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، عضو اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، عن تلقى اللجنة مستنداً رسمياً من وزارة الخارجية المصرية مرفقاً به خطاب من الخارجية الأمريكية


ليست هناك تعليقات: