الجمعة، 17 فبراير 2012

شباب حملة دعم البرادعى انضموا لحملة أبوالفتوح.



شباب (دعم البرادعى) ينضم لحملة المرشح الإسلامى فى دمياط
 أبوالفتوح يزور حزب (الجماعة الإسلامية).. ويعد بالإفراج عن المعتقلين


 استقبل حزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح الرئاسى المحتمل مساء أمس الأول، لمناقشة البرنامج الانتخابى، فى إطار سلسلة حوارات مع المرشحين للرئاسة، يعتزم الحزب إجراءها قبل إعلان الجماعة دعمها مرشحا معينا.
 واستمر لقاء أعضاء وقيادات الحزب مع أبوالفتوح، وهو أول المرشحين الرئاسيين يدخل حزب الجماعة الإسلامية، حتى الساعات الأولى من فجر أمس.
 وقال الدكتور محمد حسان، مدير المكتب الإعلامى لحزب البناء والتنمية إن الجماعة حرصت على حضور ممثلين من كل المحافظات لقاء أبوالفتوح، حتى تصل الصورة كاملة إلى القواعد، قبل اتخاذ أى قرار بدعم أحد المرشحين.
 وأوضح حسان أن اللقاء شهد اتفاقا وتطابقا فى وجهات النظر بين أبوالفتوح وأعضاء الجماعة ممن حضروا الجلسة، حول ضرورة الإفراج عن معتقلى الجماعة من السجون، وإعادة محاكمة من صدرت بحقهم أحكام فى جرائم نسبت إليهم أمام القاضى الطبيعى.
 فى سياق متصل، أعلنت حملة أبوالفتوح عن تنظيم مؤتمر جماهيرى له اليوم الجمعة، بميدان الحرية فى دمياط. وقال أشرف كسبر، منسق الحملة فى دمياط، إن المؤتمر سيبدأ فى السابعة مساء اليوم، وسيعرض فيه المرشح الرئاسى برنامجه الانتخابى على أبناء محافظة دمياط.
 وأضاف كسبر أن معظم شباب حملة دعم الدكتور محمد البرادعى ومطالب التغيير فى دمياط، انضموا لحملة أبوالفتوح.

ليست هناك تعليقات: