الجمعة، 24 فبراير 2012

فيديو.علام: فتوى بتحريم التبرع للشيخ محمد حسان..



"لا تدفعوا مليمًا واحدًا لهؤلاء حتى يعيدوا أموال مصر المنهوبة
والتي تقدر بأكثر من 70 مليارا في دول أوروبا".
 لا تدفعـــوا مليمًا لحســـان والعســـكرى


 أصدر الشيخ جميل أحمد علام خطيب التحرير فتوى بتحريم التبرع للشيخ محمد حسان ولشيخ الأزهر وللمجلس العسكري قائلا: "لا تدفعوا مليمًا واحدًا لهؤلاء حتى يعيدوا أموال مصر المنهوبة والتي تقدر بأكثر من 70 مليارا في دول أوروبا".
 واضاف الشيخ خلال خطبة الجمعة التي ألقاها اليوم من اعلى منصة بميدان التحرير "لسنا بحاجة لجمع التبرعات فمصر مليئة بالخيرات ومبارك ونظامه قاموا بسرقتها". 
واستكمل: "يا أيها الكذبة اتقوا الله في شريعة الإسلام فشريعة الله لا تعرف المجاملة", مشيرا إلى أن "الدية" لا تكون الافي جريمة القتل الخطأ, مؤكدا ان مبارك ونظامه ورئيس داخليته اجتمعوا في مجلس حرب يوم 20 يناير وقرروا القضاء على مظاهرات الشباب اللذي خرجت تجوب ميادين مصر. 
كما وجه رسالة للعسكري والجنزوري والكتاتني قائلا: "اتقوا الله في هذا الدم", واصفا دم الشهيد المصري بأنه لا يساوي ثمن "توك توك".  وقال إن الحكومة لا تملك خطة ولا موازنة, موجها انتقادا الى النائب سعد الحسيني بعد أن طلب دفع الدية من 30000 جنيه الى 10000 جنيه قائلا له: "هذه الدية لا تساوي ثمن 4 فرد كاوتش من سيارتك". 
واضاف علام خلال خطبته ان الشعب المصري والمجلس العسكري يسيران الآن عكس الشريعة, من خلال ما روج لها الشيوخ المرتزقة والفضائيات, مؤكدا انه اذا استمر الشعب على هذا السير فسوف نصل لنكسة اصعب من نكسة 67.  
وشدد على ضرورة معاقبة مبارك والعادلي ومعاونيه بتهمة الخيانة العظمى وإفساد الحياة السياسية مُطالباً الشعب المصري بعدم بيع دماء شهدائه رافضا المساومة والتصالح قائلا: "لا تصالح في قبول الدية في دماء هؤلاء, مسيحي فى ماسبيرو ومسلم في التحرير وبنت في قصر العيني وألتراس في الاستاد"...






ليست هناك تعليقات: