الجمعة، 24 فبراير 2012

وبدأت الأغتيالات السياسية .. محاولة اغتيال فاشلة لوكيل لجنة الصحة بالبرلمان

بعد ابو الفتوح البرنس والدور على مين؟؟
وكيل لجنة الصحة بـ"الشعب" يتعرض لمحاولة إغتيال
ابحث عن المستفيد لأرهاب من يقترب من المخلوع ونظامة

  تعرض الدكتور حسن البرنس -وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب وأحد معدي تقرير نقل مبارك لمستشفى سجن طرة، لمحاولة اغتيال ظهر اليوم، من قبل مجهولين حيث اعترضته 3 سيارات.

 وقال مساعده أن سيارتين ملاكي قامت بقطع الطريق علينا، وقامت ثالثة-لورى- بالاصطدام بالسيارة بشدة عدد من المرات، مما أدى لتحرك السيارة عدة امتار وعندما تأكدوا من اصابة الدكتور البرنس فروا هاربين.

 وكان هذا أثناء ذهابه إلى الإسكندرية عائدا من كفر الزيات مما أسفر عن إصابته وسائقه، وجدير بالذكر أن «البرنس» تعرض هو وعدد من أعضاء لجنة الصحة ابرزهم النائب أكرم الشاعر لتهديدات بالقتل في حال نقل مبارك لمستشفى سجن طرة، وكان آخر تلك التهديدات يوم الأربعاء الماضي.
**
 ومن جانبه، اتهم الدكتور أكرم الشاعر -رئيس لجنة الصحة- وزارة الداخلية بالتواطؤ وتحمل المسئولية لعدم تنفيذها لطلب البرلمان للداخلية بحماية أعضاء اللجنة.
***
فيديو.. شقيق البرنس: حادث أخى كان مدبراً

هذا وقدأثبتت الفحوص الطبية التي أجريت على النائب حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب، لوجود شرخ في القفص الصدرى له..

هذا وقداستنكر الإخوان المسلمون الجريمة المؤسفة التي تعرض لها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أمس الخميس ،وكذلك نائب مجلس الشعب عن حزب «الحرية والعدالة» حسن البرنس ظهر اليوم الجمعه ، وذلك في إطار حملة استهداف رموز وطنية وسياسية ،وذلك خلاب بيان الجماعة على صفحة التواصل الاجتماعى«فيسبوك» الخاصة بهم .

 وحملت «الجماعة» وزارة الداخلية بكل مؤسساتها كامل المسئولية عن تلك الحوادث ،مع ضرورة قيام الداخلية بدورها الواجب عليها،والتصدى لعملية الإنفلات الامنى ، وليعلموا أن الشعب لن يغفر لهم أبدًا إهمالهم وتقصيرهم في حق وطنهم ومواطنيهم ،ويجب عليهم ضبط ومحاسبة المجرمين المتسببين في ذلك .

 وأوضحت الجماعة في بيانها انه على الرغم من إعلان الدكتور أكرم الشاعر، رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب، والدكتور حسن البرنس عن تلقيهما تهديدات بقتلهما، ومعرفة جهات الأمن المختلفة بذلك، فإنها مارست سياستها «المقيتة» في تجاهل ذلك ولم تقم بدورها في حماية الوطن ورموزه




ليست هناك تعليقات: