الخميس، 16 فبراير 2012

هيئة الاستعلامات: موقعة الجمل كانت مصورة بالكامل ثم طمست


إغتيال نائب رئيس "الموساد"..وإيران على رأس القائمة
 أبو الفتوح: أرفض اتهام 
 من ينادون بسقوط المجلس العسكري بأنهم دعاة بلطجة


أبو الفتوح: أرفض اتهام من ينادون بسقوط المجلس العسكري بأنهم دعاة بلطجة ولا يسعون لاستقرار الوطن أبو الفتوح "هناك مؤامرات تحاك في الخفاء من أجل التحضير لرئيس مماثل لصورة مبارك" نفي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح – المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية – ما تردد عن إدلائه بحديث لأحد الصحفيين الاسرائيليين، والذي أبدى فيه موافقته على معاهدة كامب ديفيد، مشيراً إلى أنه كلام "مفبرك" ولا أساس له من الصحة. واتهم أحد أعوان المرشحين المنافسين للانتخابات الرئاسية المقبلة بأنه روج لحديث لم يأتي من الأساس، وأنه رفض الظهور عبر شاشات التليفزيون للدفاع عن نفسه، وأنه على علم بأن من يفعل ذلك الأمر هم من فقدوا أخلاقهم وبدأوا في استخدام الأساليب الرخيصة وأنا اعتبرتها بداية حرب، واعتبر أن القضية الفلسطينية قضية أمن قومي مصري والصراع الأكبر. "وماذا بعد الثورة" – مما سماه بـ "استدراج" الشعب في البكاء على الماضي، وطالب بالتركيز على حشد طاقة المصريين وجهدهم في صالح الثورة وتحقيق أهدافها ولا شأن للمجلس العسكري في وضع الدستور، متسائلاً لا أعرف ما سر إصرارهم على وضع الدستور في وجود المجلس العسكري؟. وأشار إلى وجود مؤامرات تحاك في الخفاء من أجل التحضير لرئيس مماثل لصورة مبارك، من خلال إلهاء الشعب بالأزمات الاقتصادية، مؤكداً على أن صر دولة غنية، واقتصادنا سرقته عصابة، والازمات الجالية نتيجة أزمات طوال 30 سنة.

 موظفون بهيئة الاستعلامات: 
موقعة الجمل كانت مصورة بالكامل ثم طمست


 كشف المهندس "مجاهد عبد العزيز سليمان" - المدير العام بالهيئة العليا للاستعلامات - أن أحداث موقعة الجمل تم تصويرها بالكامل من قبل جريدة مصر السينمائية التابعة للهيئة، لافتا في الوقت نفسه إلى أن هذه الأفلام تم طمسها حتى لا تصبح قرينة ضد الرئيس السابق حسني مبارك أو من قاموا بالعملية أثناء المحاكمات. 
 وقال "عبد العزيز" خلال مؤتمر صحفي للكشف عن فساد هيئة الاستعلامات بمقر مركز هشام مبارك الإربعاء إن جريدة مصر السينمائية هى المنوط بها تصوير كافة الأحداث التي تقع في مصر؛ باعتبار أن الهيئة في الأساس تمثل مركز المعلومات الذي يغزي كافة المؤسسات الحكومية وصاحبة القرار في الدولة. 
 ولفت "عبد العزيز" إلى أن المصورين والصحفيين الأجانب الذين كانو متواجدين وقت الثورة وأعلى مبنى ماسبيرو كان مصرحا لهم التواجد والتغطية من قبل الهيئة التى تتولى هذا الأمر، موضحا أن المركز الصحفي التابع للهيئة هو من بلغ بأماكن إقامتهم للأمن، لأنه تكون من ضمن البيانات التي تأخذ من هؤلاء الصحفيين.

إغتيال نائب رئيس "الموساد". . وإيران على رأس القائمة


قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إنه تم اغتيال نائب رئيس الإستخبارات الإسرائيلية (الموساد) تسيفي اشكالوف، بعبوة ناسفة انفجرت بسيارته في أحد شوارع اسبانيا. وذكرت الهيئة أن التوقعات تشير إلى أن حزب الله قد يتبنى العملية كرد على اغتيال القائد العسكري للحزب عماد مغنية. فيما قالت بعد المصادر أن إغتيال "تسفى" يأتى ردا على عملية جهاز المخابرات الإسرائيلى "الموساد" والخاص بمقتل العالم النووى"الإيرانى"

ليست هناك تعليقات: