السبت، 25 فبراير 2012

أمير قطر يفتتح مستوطنة اسرائيلية بنيت بتمويل شخصى منة,,حقيقة أم خيال


فضيحة جديدة: CNN
أميرقطر يفتتح أحدى المستوطنات الأسرائيلية التي بنيت بتمويل شخصي منه


كشفت شبكة سي ان ان الامريكية عن زيارة لـ أمير قطر حمد بن خليفة ال ثاني وهو يقوم بزيارة الى احدى المستوطنات الأسرائيلية لكي يفتتح احدى المستوطنات اليهودية التي بنيت على حساب دولة قطر وبنيت على ارض فلسطين العربية السليبة والمحتلة .... في حين ان قطر ومن خلال قناة الجزيرة !! تتبنى التحرير للاراضي الفلسطينية ..

رئيس الوزراء نتينياهو يعلنها بقوة: أتمنى الموت لكل العرب


ذكرت صحيفة هآرتس الإسرئيلية أن بنيامين نتنياهو - رئيس الوزراء الإسرائيلي - قام بنشر تعليقات عنصرية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد حادثة اصطدام حافلة مدرسية في القدس أمس (الخميس) لقي فيها حوالي 10 أطفال مصرعهم، وأصيب أكثر من أربعين شخصا؛ حيث عبر نتنياهو عن ارتياحه بأن كل القتلى فلسطينيون، وأنه يتمنى الموت لكل العرب، متسائلا حول السبب في تقديم المساعدة إليهم.  وذكرت صحيفة هآرتس الإسرئيلية على موقعها الإلكتروني اليوم أن نتنياهو علّق على صفحته أيضا قائلا بأنه "يتمنى أن يرسل شاحنة أخرى؛ للقضاء عليهم جميعا".
 وأضافت الصحيفة أنه رغم إعلان نتنياهو عن أسفه لهذا الحادث فإن مساعديه لم يزيلوا تلك التعليقات أو يتبرأوا منها، ولم تقتصر التعليقات العنصرية على نتينياهو فقط، .
بل قام مستخدمون آخرون على فيس بوك على الصفحة الخاصة بالشرطة الإسرائيلية بنشر تعليقات مثل: "عظيم، أصبح الآن هناك إرهابيون أقل"، أو: "أتمنى أن يكون هناك المزيد من هذه الحوادث كل يوم"، أو: "إنهم إذا ما كبروا سيكونون إرهابيين فمن الأفضل القضاء عليهم منذ الصغر".
 يُذكر أن الرئيس الروسي ديميترى ميدفيديف أعرب للرئيس الفلسطيني محمود عباس ولذوي الضحايا ولكل الشعب الفلسطيني عن خالص تعازيه وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، نتيجة لهذا الحادث المأساوي..



ليست هناك تعليقات: