الأربعاء، 22 فبراير 2012

مدحت شلبي :كلها يومين وكل واحد يروح لحاله ,على الباغى تدور الدوائر


"كلها يومين وكل واحد يروح لحاله"
 أمــن الدولـــة:مفيش سياســة يا معتـــز 
الا بعد انتخــابات الرئاســة وروح اقعــد فى بيتك؟!!


أقدمت إدارة قناة "مودرن حرية" الفضائية، على القيام بقطع الصوت عن الإعلامي معتز مطر أثناء تقديمه لحلقة من برنامج "محطة مصر" مساء أمس الثلاثاء، دون تقديم أي عذر على ذلك، وعلى الفور تقدم الإعلامي معتز مطر بتحرير محضر يثبت الواقعة في قسم مدينة 6 أكتوبر ضد إدارة القناة. 
ويتضح من خلال مشاهدة حلقة برنامج "محطة مصر"، أن مقدم البرنامج الإعلامي معتز مطر، كان يسرد تفاصيل انضمامه لفريق عمل القناة وكيفية الإعداد لبرنامجه واستعادته من جديد عقب إيقافه خلال الثورة العام الماضي، بسبب خوضه في تفاصيل قضية مقتل الشاب خالد سعيد وتخصيص مجموعة حلقات لتلك القضية.
 وأفادت أنباء، عن دخول الإعلامي معتز مطر وفريق الإعداد ببرنامج "محطة مصر" والعاملين بالاستديو في اعتصام مفتوح، احتجاجًا على ما قامت به إدارة القناة بقطع الصوت عنه أثناء الحلقة، عندما كان يتحدث عن رحلة برنامجه منذ البداية. 
 ولا يزال الغموض يثير الكثير من التساؤلات حول الدافع وراء إقدام إدارة القناة على قطع الصوت عنه خلال البث المباشر للبرنامج، غير أن هناك توتر شديد في العلاقة بين الإدارة ومعتز مطر خلال الأيام الماضية.
 وما زاد التوتر في العلاقة أيضًا، ما قام به الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي، أثناء استضافته لإحدى الشخصيات التي هاجمت معتز مطر على "مودرن سبورت"، فرد عليه مدحت شلبي قائلاً: "كلها يومين وكل واحد يروح لحاله".




ليست هناك تعليقات: