الأربعاء، 22 فبراير 2012

معلومات لتصفية الأخوان تعدها دولا عربية وغربية .فيديو



... فهمى هويدى ...
عندى معلومات عن محاولات دول عربية وغربية لاسقاط الإخوان


 كشف فهمي هويدي الكاتب المصري أن لديه معلومات لإفشال جهود حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان لإنقاذ مصر وقيام بعض القوى السياسية بتشكيل حزب جديد كي يقدم نفسه باعتباره الممثل الحقيقي للقوى الوطنية التي تستطيع إنقاذ البلاد. وقال فهمى هويدي في برنامج "علي مسؤوليتي" أن لديه معلومات مؤكدة تفيد بوجود مجموعة في مصر تتأهب لتشكيل حزب جديد كي يقدم نفسه باعتباره الممثل الحقيقي للقوى الوطنية التي تستطيع إنقاذ البلاد مضيفاً "هذا الحزب مدعوم من بعض الدول العربية والغربية لإسقاط الإخوان". وأكد "هويدى" أن الإخوان لديهم من الحنكة والخبرة ما يسمح لهم بافشال هذا المخطط مشيراً إلى أن الإخوان يستطيعون أن يُسهموا في النهوض بمصر واستعادة عافيتها التي انتهكت خلال القرون الماضية.

ممدوح حمزة : انا رجل ثوري
 والإتهامات الموجهه لي "فشنك" قانونياً



 أكد الدكتور ممدوح حمزة الناشط السياسي علي أنه لم يتلقَ أى استدعاء رسمى بشأن التحقيق معه فى البلاغات المقدمة ضده بتهمة التحريض على الإضرابات والاعتصامات، من خلال التسجيلات التى تم تداولها على مواقع الإنترنت ،مشيراً إلي انه سيتقدم ببلاغ ضد المواقع التي قامت بنشر هذا الفيديو للتشهير به .
 وأضاف حمزة والمتواجد حالياً بداخل مصحة في المانيا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم " والذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب ،أنه سيدخل إلى غرفة العمليات اليوم الأربعاء، وسيعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل للمثول أمام النيابة للتحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده .

 محمد ابو حامد
 يحـــارب البرلمـــان بـ"مجلس شعبى"
 ويطـــالب العسكرى بتسليم السلطـــــة


 طالب محمد ابو حامد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار جمع توقيعات من شباب الإئتلافات السياسية، أمام مقر نقابة الصحفيين، لتأسيس ما أسماه "مجلس شعبى" يكون بديلًا عن مجلس الشعب.
 وقال محمد ابوحامد أثناء الوقفة الاحتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين مساء اليوم أن المجلس الشعبى يكون متكون من إتلافات وحركات سياسية يكون مهمته وضع مشروعات وقوانين مع المؤسسات المدنية والمؤسسات والهيئات الحكومية.
 وأكد ابوحامد ان المطلب الرئيسي للشعب المصرى هو قيام المجلس العسكرى برئاسة المشير طنطاوى بتسليم السلطة إلى مجلس مدنى قبل كتابة الدستور أو اجراء انتخابات رئاسية.

عبد الرحمن يوسف يفتح النار على العســكرى

ليست هناك تعليقات: