الخميس، 16 فبراير 2012

وضع اللاب توب على الركبتين قد يفقدك خصوبتك



نبيل العربي علي أجندة الترشيحات للرئاسة


 إنضم نبيل العربي الي أجندة الأسماء المرشحة لرئاسة الجمهورية . وطرح الإسم باعتباره مرشحا توافقيا بين المجلس العسكري والإخوان المسلمون . مصادر جماعة الإخوان علقت علي طرح إسم نبيل العربي بالقول : إن الجماعة لا تعترض علي نبيل العربي ولكنها لم تستقر بعد علي إسم المرشح . الجدير بالذكر إن نبيل العربي طرح شخصيته علي الساحة الثورية ، عندما إنضم الي مظاهرات التحرير يوم ٢٥ يناير ٢٠١٢ ، رغم أن مركزه الدبلوماسي يمنعه من هذا العمل ..

لا تضع اللاب توب علي ركبتيك - ستفقد رجولتك


دراسة أمريكية :الإفراط في استخدام اللاب توب قد يرتبط بفقدان الخصوبة عند الرجال لأن الحرارة المنبعثة من الجهاز تؤثر على السائل المنوي وتضعفه، ونصحت الدراسة الرجال الراغبين بالزواج والإنجاب بالتفكير قبل استخدام الكمبيوتر المحمول بسبب ارتباطه بالعقم.
 وقالت الدكتورة سوزان كافيك، من المدرسة الطبية بجامعة لويولا في مايوود بولاية أيلينوي، إن الحرارة المنبعثة من جهاز اللاب توب يمكن أن تؤثر على إنتاج السائل المنوي وتطوره وقد تضعف فرص هؤلاء الرجال في الإنجاب.
 ونصحت كافيك الشباب من عدم وضع الكمبيوتر المحمول على الركبتين أثناء استخدامة

 أكرم الشاعر تلقي تهديدا حتي لا ينقل مبارك الي طرة


 أكد الدكتور أكرم الشاعر رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب أنه تلقى رسالة تهديد على هاتفه المحمول من شخص مجهول يهدده فيها بإمكانية تعرضه للمحاكمة أمام لجنة حقوق الإنسان إذا استمر مع أعضاء لجنة الصحة في مسعاهم لنقل الرئيس المخلوع حسني مبارك من مستشفى المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة. وقال الشاعر خلال مداخلة مع قناة النيل للأخبار، أنه لم يتعرف على هوية الصوت الذي يهدده، لأنه "كان يتحدث من رقم مجهول"، مشيرا إلى أن اللجنة قررت الاستمرار في عملها وعدم الالتفات إلى التهديدات. وأوضح أن لجنة الصحة بمجلس الشعب توجهت اليوم إلى سجن طرة وقامت بتفقد التجهيزات الخاصة بالمستشفى الذي سينقل إليه مبارك وقررت عدم الإدلاء بأي تصريح إلا يوم الأحد القادم موعد إعلان قرارها أمام نواب البرلمان، وقال "القرار سيكون خيرا لمصر كلها". 


ليست هناك تعليقات: