السبت، 25 فبراير 2012

من عائلة المخلوع الى الشعب رأيتم ما يمكننا فعلة هل تريدون المزيد؟فيديو


الشاعر: عائلة مبارك وراء حادث البرنس
 "اسف ياريس " تهدد ناشط :
هنقتلك والمرة دي مش زى حسن البرنس


قال د.أكرم الشاعر رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب إن الحادث الذي تعرض له د.حسن البرنس وكيل اللجنة بالمجلس مدبر وهو بمثاية رسالة لنا كنواب لنتوقف عن الدفاع عن الحق ومحاربة الظالمين. واتهم الشاعر عائلة مبارك بالوقوف وراء الحادث وذلك بعد التقرير الذي أصدرته اللجنة بإمكانية نقل الرئيس المخلوع مبارك من المركز الطبي العالمي إلي مستشفى سجن طرة. وأضاف في تصريحات لـ"بوابة الوفد":
إننا نرفض هذه الرسالة وسنبذل قصارى جهدنا لإصلاح وطننا وأن البرنس أولى بالسرير الذى يرقد عليه مبارك في المركز الطبي العالمى ولابد أن ينقل مبارك لمستشفى سجن طرة. وأشار إلى أن حالة البرنس الصحية مستقرة وأنه أصيب فقط بكسر في عظمة القفص الصدرى .
 وفي سياق متصل مع الحادث الذى تعرض له النائب حسن البرنس ،عرض بعض النشطاء علي موقع التواصل الأجتماعي "تويتر "صور توضح تهديدا من "حركة انا اسف ياريس "الي الناشط السياسي ايهاب عصام "،حيث جاء في التهديد انهم سينفذون تهديدا بالقتل كما فعلوا مع النائب حسن البرنس . وقالت الحركة في تهديدها لايهاب "وجدنا انك لم تعطي اهتماما لموضوع التهديد السابق لذا قررنا تصعيد التهديد الي التهديد بالقتل ،وليس كما فعلنا مع النائب حسن البرنس ،انتظر رد اقوى قريبا ".وذلك حسب التهديد الذى نشره الناشط علي "تويتر " - "اسف ياريس " تهدد ناشط :هنقتلك والمرة دي مش زى حسن البرنس‎ ..

ليست هناك تعليقات: