الخميس، 23 فبراير 2012

الثورة لن تفشل لأن الله يحميها، وستكتمل إلى النهاية .. فيديو


هل من الطبيعي أن يجلس المذيعون 
 الذين ساندوا الثورة بمنازلهم 
قبل شهور من إنتخـــابات الرئاســـة؟.



كشف الإعلامي معتز مطر مذيع برنامج "محطة مصر" الموقوف على قناة مودرن حرية عن ملابسات قطع البث المباشر للبرنامج على الهواء مساء الثلاثاء. وقال "مطر" فى أول تصريح بعد الواقعة أن قطع البث جاء عندما كان يتحدث عن بداية إنشاء قناة "مودرن حرية" وأن القناة قبل الثورة تعرضت لضغوط ثم بدأت شرح الظروف التي أحاطت بالقناة بعد الثورة، موضحاً أنه خلال حديثه تم قطع الصوت وهو يقول: "جاءت الصفقة بالانتقال من مودرن إلي...". 
وأكد "مطر أن هذا الأمر ليس غريبا و لا جديدا، موضحاً أن من يريد الحصول على الإجابة عما حدث معه، فليسأل نفسه سؤالاً واحداً، وهو لماذا يجلس إبراهيم عيسى وحمدى قنديل وبلال فضل ودينا عبد الرحمن فى منازلهم. وأضاف: ما حدث معى ليس أمراً جديداً، فقد حدث هذا من قبل مع إبراهيم عيسى وحمدى قنديل وبلال فضل ودينا عبد الرحمن بطرق مختلفة، وكل هذا يحدث فى وقت غريب جداً، وقبل 5 شهور من انتخابات الرئاسة، متسائلاً:
 هل هذه صدفة؟، وهل هذا أمر عادى؟، وهل من الطبيعي أن يجلس المذيعون الذين ساندوا الثورة بمنازلهم قبل شهور من انتخابات الرئاسة؟.. 
بالتأكيد ليست صدفة. 
وتابع معتز متسائلاً: هل يعقل أنه خلال أهم 3 شهور ستحدد مستقبلنا يحدث فيها كل هذا؟. وأكد معتز أنه لن ييأس، مضيفاً: دائماً كنت أقول فى برنامجى أن الثورة لن تفشل لأن الله يحميها، وستكتمل إلى النهاية، ولن ايأس أبداً طالما أن الثورة مستمرة، ولن أسمح أنا أو غيرى بأن يكون هناك سؤال فى كتب التاريخ عن أسباب فشل الثورة المصرية، فهذه الثورة سوف تكتمل للنهاية وتحقق أهدافها. وقال مطر: لم يكن اعتصامى مع فريق عمل البرنامج إلا مجرد إثبات للموقف. وعن تفكيره فيما هو قادم وما يخطط له فى عمله قال مطر: "لا أعرف ولكنى بالفعل رفضت عروضا اعتبرتها من الفلول فكيف سأعمل بالمنهج الذى أسير عليه فى هذا المناخ غير المفهوم وأنا أثق فى أن الله يقدم الخير دائماً."
 الثورة مستمرة..فيلم قصير عن احداث التحرير الاخيرة..


صحي ابوك قوله ألبس علشان خارجين



ليست هناك تعليقات: