الأربعاء، 22 فبراير 2012

بكرى للتحقبق مهددا ساكشف البرادعى بالمستندات .. ومستنى اية اكشف ما عندك ؟؟


30 نائباً يقدمون طلباً لإحالة «بكرى» لـ«القيم» لاتهامه «البرادعى» بالعمالة 
بكرى..فرصة لى حتى أكشف الدور العلنى والسرى 
الذى يقوم به البرادعى فى مصر، وسوف يسمع الرأى العام كلاماً مهماً ومدوياً 
عن هذا الدور الذى بدأ قبل الثورة وأثناءها وبعدها



قال الدكتور مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب، إن أكثر من 30 نائباً تقدموا بطلب إلى الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس المجلس، لإحالة النائب مصطفى بكرى إلى التحقيق أمام لجنة القيم، لاتهامه الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، بالعمالة والخيانة.
 قال «النجار» لـ«المصرى اليوم» إن نواباً من الكتلة المصرية والأحزاب المدنية، بينهم الدكتور عمرو حمزاوى والدكتور محمد أبوحامد وباسم كامل وعاطف مغاورى وباسل عادل، وقعوا على طلب الإحالة الذى جاء فيه أن كلام بكرى إساءة لأحد الرموز الوطنية واتهامه بالعمالة والخيانة دون تقديم دليل على ذلك.
 فى سياق متصل، طالبت حركة شباب 6 أبريل بإحالة «بكرى» إلى لجنة القيم رداً على اتهاماته للحركة بالعمالة وتلقى تمويلات من الخارج دون تقديم أدلة، رغم أن التحقيقات أثبتت براءة الحركة من ذلك ولم يعتذر لها أحد ممن اتهموها. وأضافت «6 أبريل» فى بيان أن اتهام «بكرى» لـ«البرادعى» بالعمالة تحت قبة المجلس يستوجب إحالته للجنة القيم مثلما حدث مع النائب زياد العليمى الذى أحيل بتهمة سب المشير طنطاوى.
 من جانبه، قال النائب المستقل مصطفى بكرى إن طلب إحالته إلى لجنة القيم هو أسعد خبر بالنسبة له.
وأضاف: «هذه فرصة لى حتى أكشف الدور العلنى والسرى الذى يقوم به محمد البرادعى فى مصر، وسوف يسمع الرأى العام كلاماً مهماً ومدوياً عن هذا الدور الذى بدأ قبل الثورة وأثناءها وبعدها».
وأضاف «بكرى» فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «سيسمع البرادعى واتباعه وقائع لا تقبل الجدل أو النقاش، ولذلك أتمنى أن يفتح مجلس الشعب الباب واسعاً لسماع وجهة نظرى المدعمة بالمعلومات والوثائق».
 والبرادعي يرد: "أنا أكبر من النزول لهذا المُستوى المتدني"



ليست هناك تعليقات: