مشــاركة ممـيزة

المصحف المرتل للشيخ مصطفى اسماعيل نسخة الإذاعة بجودة عالية

المصحف المرتل للشيخ مصطفى اسماعيل   الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ـ مجود. ⇓⇓ ..إستمع 24 ساعة يوميا ..  .. نسخـة الإذاعـة بجـودة عـالية ...

الجمعة، 29 يوليو 2011

العثور على جثة عبدالفتاح يونس في بنغازي



العثور على الجثة المتفحمة لقائد أركان الثوار
 في وادي القطارة



أكد ابن شقيق اللواء عبدالفتاح يونس، والذراع اليمين له، أن قائد أركان الثوار الليببين، قُتل بعد تعرضه لإطلاق النار، ثم تم إحراق جثته، وذلك أثناء تشييع جثمانه بعيد صلاة الجمعة في بنغازي، الواقعة شرقي ليبيا ومعقل الثوار. وتعهد محمد يونس بالثأر لما يُعتقد أنه كان أكبر مسؤول عسكري في صفوف الثوار، وشدد على ولاء قبيلته والقوات الخاصة، للمجلس الانتقالي الليبي ورئيسه مصطفى عبدالجليل. وكان قد عثر على الجثة المتفحمة لقائد أركان الثوار في وادي القطارة، على بعد نحو 40 كيلومتراً من بنغازي، بعد ساعات من مقتله مع اثنين من مرافقيه.
وأشارت تقارير إلى أن جثتين من الجثث الثلاث كانت متفحمة تماماً، بعد أن تم إحراقها عقب إطلاق النار على القادة العسكريين الثلاثة. وكان رئيس المجلس الوطني الانتقالي، مصطفى عبدالجليل، قد وضع حداً للشائعات حول مصير عبدالفتاح يونس، فأكد مقتله مع اثنين من مرافقيه، متهماً "مجموعة مسلحة" بتنفيذ العملية التي قال إنها جاءت بعد استدعاء القيادي للمثول أمام لجنة تحقيق "تتعلق بالشأن العسكري."

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة