الخميس، 28 أبريل 2011

باريس هيلتون وسيارتها بنتلي كونتنينتال الوردية


وريثة فنادق هيلتون العالمية 
قصر باريس هيلتون الذى يشبه بلاد العجائب 
وسياراتها وقصر كلابها...!!


رصدت عدسات أحد المصورين مؤخرا إحدى السيارات الشهيرة المملوكة للنجمة الأمريكية متعددة المواهب ووريثة فنادق هيلتون العالمية باريس هيلتون، وهي بنتلي كونتنينتال جي تي التي تمتاز بلونها الوردي الزاهي، وذلك أثناء توقفها بإحدى محطات البنزين بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية للتزود بالوقود والحصول على بعض أعمال الصيانة، لكن باريس هيلتون لم تكن في الجوار في تلك اللحظة. ولتلك السيارة قصة طريفة، فقد اشترتها هيلتون في ديسمبر 2008 عندما أرادت أن تأتي لنفسها بهدية ثمينة بمناسبة عيد الميلاد، ووقع اختيارها على هذه النسخة خاصة من السيارة بنتلي كونتنينتال جي تي، والتي بلغ سعرها في ذلك الوقت 200 ألف دولار.
وتتخذ السيارة مظهرا مختلفا من خلال اللون الوردي المميز الذي يغطي كل شيء فيها، وقد التقطت باريس هيلتون مجموعة من الصور التذكارية مع سيارتها الجديدة عندئذ وارتدت فيها فستانا ورديا يتوافق تماما مع لون السيارة. هذه التحفة الرقيقة الحالمة تم تجميعها وتعديلها من قبل شركة West Coast Customs التي أضافت لها هذه اللمسة الوردية الخاصة بحيث تصبح أكثر ملاءمة للسيدات.
 ولكن هذه السيارة ليست الأولى التي تتخذ هذا اللون الوردي المميز، فقد كانت هناك تجارب سابقة في هذا الشأن لسيارات فاخرة مطلية بهذا اللون مثل بجاني زوندا الوردية وبوجاتي فيرون الوردية أيضا.
قصر باريس هيلتون 
الذى يشبه بلاد العجائب وسياراتها وقصر كلابها!






ليست هناك تعليقات: