الخميس، 12 يناير 2012

عجبى على بلد اذا احتج فيهم الضعيف كلبشوه واذا قتل فيهم العسكرى لبسوه وشيكوه



"العسكر" يركعون لابناء الحكام .. 
فماذا يفعلون بشعوبهم ؟؟!! 
مسيرة نسائية يوم الجمعة 20 يناير لحشد المواطنين للنزول فى يوم 25 يناير 
شروط مبارك لقبول حكم الإعدام  
كيف يعاملون الرئيس الإسرائيلى فى السجن
 25 يناير سيناريو شديد الانفجار


دعت النساء على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر الى مسيرة نسائية يوم الجمعة 20 يناير الجارى بعد صلاة العصر وتبداء المسيرة من أمام جامع عمر مكرم . وقد دعا النساء الى وجود شباب لتأمين المسيرة حتى لا يحتك بهم أحد , وتهدف المسيرة الى حشد المواطنين الى النزول ضد الحكم العسكررى فى يوم 25 يناير , وستكون الملابس سوداء حداداً على أرواح الشهداء .

**********
"دول بلطجية مش هنقدر عليهم "

 

شخص يرشد الشرطة على بلطجية شرعوا في قتله.. ورئيس المباحث : "دول بلطجية مش هنقدر عليهم " هاجم بعض البلطجية مساء أمس شخصا يدعي " عادل أحمد السيد " وقاموا بتثبيته , واطلقوا ثلاث طلقات علي قدمه ,بالأضافة الي الاستيلاء علي 460 ألف جنية . وتوجه "عادل " بعد خروجه من المستشفي مباشرة الي رئيس مباحث قسم العامرية للابلاغ عن الجناة , وكانت المفاجأة ان رئيس المباحث قال له " دول بلطجية مش هنقدر عليهم !" .

"العسكر" يركعــون لابنــاء الحــكام .. 
فماذا يفعلون بشعوبهم ؟؟!! 
قيادات سياسية و عسكرية تقبل يد ولي العهد 
ذو الـ 9 سنوات
 في افتتاح حديقة الحيوان بالرباط




هذه الصورة من التلفزيون الرسمي المغربي لولي العهد الأمير الحسن ابن الملك محمد السادس ملك المغرب، خلال قيامه بتدشين حديقة الحيوان المغربية الجديدة، ويظهر فيها أحد القيادات العسكرية يقبل يد الأمير الصغير الذي لم يتجاوز التاسعة بعد. وقد تابع الكثير في الوطن العربي هذه الصورة وتباين نحوها المشاعر خاصة بعد الربيع العربي والاطاحة بقيادات وحكام . فرأى البعض وخاصة في دول الخليج ان الانحاء وتقبيل يد الحاكم امور طبيعية جدا في البيئة الخليجية في ظل الحكم التوارثي سواء كان ملكيا او اميريا اوسلطانيا وكذلك الحال في المغرب الملتقطة منه الصورة .. ولكن الاخرون رأوا ان انحناء العسكر بهذا الشكل امام ابناء الحكام او الحكام انفسهم امر غير مقبول بالمرة فالمفروض ان القائد العسكري ان يؤدي التحية العسكرية بعزة وشموخ لا ان ينحني بذل واهانة هكذا . في حين رأى اخرون ان التناقض ظاهر في تعامل العسكر مع الحكام وتعاملهم مع الشعوب .. فما بين الانحناء والركوع للحكام وابنائهم بذل وامتهان وخضوع .. في حين يكون السحق والسحل وكشف العذرية مع الشعوب وهو ما نراه بصورة واضحة في استمرار قتال المدنيين في سوريا ومن قبلها اليمن والان في البحرين وبالامس القريب في التحرير وغيره من الاماكن الاخرى ليس في مصر فقط .. ولكن في كل عالمنا العربي .. ؟ فاذن لماذا هذا التناقض الكبير في تعامل العسكر.؟.. وبأي قلوب يحكمون .. وبأي ضمير يسيرون .. فما بين الانحناء والسحق فرق كبير .. ومابين الركوع والسحل فرق كبير
فضيحة بالمغرب 
قيادات عسكرية تقبل يد الطفل ولي العهد
شاهد الفيديو على الرابط

******************
"شروط مبارك لقبول حكم الإعدام "


.. 25 يناير .. سيناريو شديد الانفجار 



ملفات ساخنة جدا حول سيناريو 25 يناير القادم ،ومايحدث الآن فى التعامل مع الذين اشعلوا الثورة والذين ساندوها،واتهامهم ب"المجرمون"،وهو مافرق بين الثوار والجيش. والى اى مدى ظلم اهالى الشهداء بعد ان توقعنا ان تكتب لهم الكتب او توضع اسماؤهم على الشوارع التى سقطوا على ارضها ،فلماذا هذا القهر الذى نالوه اهالى الشهداء على الرغم من ان دماء ابنائهم لن تبرد بعد ،وانظر تكتيك الأخوان لمعادلة الخروج الآمن للمجلس العسكرى ،ومقدرتهم على نسيان كل انتهاكات "العسكرى" للثوار واهالى الشهداء . وجاءت مفاجأة العدد ب"شروط مبارك لقبول الإعدام "،كيف كشفت سيمدار بيرى فى "يديعوت احرنوت" وكيف ان المشير الذى انقذ مبارك بشهادته ،هو من يصدق على حكم إعدامه او برائته.
ويكشف الى مدى ظهرت الراحة على وجوه حبيب العادلى ومعاونيه ،وجمال مبارك وعلاء والمخلوع والدهما ،وكيف انهم ظهروا كعارضى ازياء فى احدث اصدار لاقوى بيوت الموضة العالمية ،ونظرة حول بريق مشهد مبارك ونجليه فى محاكمته الأخيرة ،ومدى الرفاهية التى يتمتعون بها مقارنة بالرئيس الأسرائيلى "كاتساف" فى سجنه.
 وانظر الى اى مدى يهان اهالى الشهداء ونظرتهم من قبل قتلة الثوار ،ومايشعرون به من قهر وحسره عندما يظلمهم القانون ،ولا ينصفهم مسؤول حتى الآن ،رغم ان دمائهم لم تبرد بعد . ومن ناحية اخرى ،نكشف تكتيك الأخوان لمعادلة الخروج الأمن للمجلس العسكرى ،وخروجه كما قال المثل الشعبى (كما الشعرة من العجين ) ،وكيف يحققون ذلك ولا ينظرون لدموع ام الشهيد التى تروى الحرية لمصر،ولاتغفل وصية الشعب للمجلس العسكرى قبل فوات الأوان .
*** كيف تفجر "كاذبون" ثورة الشوارع تمهيداً ل"يوم الغضب"..؟ الهاجس الأول الذى اصاب الثوار عن كيفية صد هجمات المجلس العسكرى الدعائية ،ولد حملة "كاذبون" من رحم المؤتمر الصحفى الذى نظمته الحركات السياسية ردأ على مؤتمر المجلس العسكرى ،لفضح كل ماورد على لسان"العسكرى " من خلال تصريحاتهم او افعالهم .
 وانظر مدى المجهود الرهيب الذى تنطلق به الحملة يوميا ،باكثر من 20 عرضا بميادين مصر ،لفضح انتهاكات "العسكر"



كيف يعاملون الرئيس الإسرائيلى فى السجن وكيف نعامل المخلوع.. هذا الفرق؟؟ 
 ..كاتساف ينظف الحمامات .. ويسخن طعامه .. ولا يشاهد التليفزيون .. ويأكل اللحم مرتين في الاسبوع .. ويشاركه في الزنزانة الضيقة وزير حكم عليه في قضية رشوة .. ولا يسمح له الا بقراءة الصحف الدينية .. الرئيس هناك مسجون عادي .. والرئيس هنا مسجون سوبر ..


وكيف ان إسرائل تجبر رئيسها على ارتداء بدلة السجن انتصارا لدولة القانون ،بينما مصر تدلل رئيسها المتهم بقتل شبابها .الرئيس موتشيه كاتساف،يمسح الحمامات ويفرغ صفائح القمامة ويزامله فى السجن (سفاح )ووزير (سابق).



ويضع الهرم الطبقى داخل السجن كاتساف فى الدرك الاسفل مع مرتكبى جرائم التحرش الجنسى وكيف يضع سجن طره والمركز الطبى المخلوع على كفوف الراحة .


*************
ما رأيك في هذه الصورة


عجبى على بلد اذا احتج فيهم الضعيف كلبشوه --
 واذا قتل فيهم ( الغير ) شريف لبسوه وشيكوه-- عجبى !!!


ليست هناك تعليقات: