الأحد، 10 يوليو 2011

زوجى عرض على تايسون أن يمارس الجنسى معى مقابل 100 ألف دولار


فضيحـــة في هوليوود
حفــــلات جنس جمـــــــــاعى


في أحدث فضيحة في هوليوود كشفت لاتويا شقيقة أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون أن زوجها السابق عرض على الملاكم العالمي مايك تايسون ممارسة الجنس معها مقابل 100 الف دولار. وقالت لاتويا الت تبلغ من العمر 55 عاماً أن زوجها السابق ومدير أعمالها "جاك جوردون" الذى توفى عام 2005 أرغمها على المشاركة فى حفلات جنس جماعى، كما أجبرها على ان تقول في احد البرامج ان المشاركة في هذه الحفلات الاباحية من بنات افكارها، لأنها تحب ذلك، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.
وقالت شقيقة جاكسون في لقاء تلفزيوني معها في برنامج "The Talk" على قناة سي بي اس نيوز الأميركية إنها ظهرت مرتين على غلاف مجلة بلاى بوى الإباحية على غير رغبتها. 
وأشارت الى ان جوردون قد آذاها جسديا وهددها بالقتل أثناء فترة زواجهما المضطربة، وكانت ترضخ له لأنها كانت تعرف أنه يعي ما يقوله ويستطيع فعله. وأضافت ان زوجها السابق كان يحتقر أخاها مايكل جاكسون.. وقالت انها شعرت بصدمة شديدة عندما شاهدت اخاها مايكل جاكسون ميتا في يونيو 2009، وتابعت: فوجئت عندما دخلت الى غرفة نومه كأنها كانت منهوبة، أو كأن شخصا يبحث عن شيء ما..... وأوضحت من شكل المنزل كان من الواضح ان جاكسون لا يرغب في العيش.




ليست هناك تعليقات: